مشاهير

بالصور .. بلاك تشاينا تستعرض قوام "الساعة الرملية" باللون النيود

بالصور .. بلاك تشاينا تستعرض قوام "...

بعدما كشف حبيبها السابق، روب كارداشيان، بخصوص إنفاقه 100 ألف دولار لتجميل جسدها عقب وضعها ابنتهما، دريم، ظهرت يوم أمس نجمة تلفزيون الواقع، بلاك تشاينا، بإطلالة مثيرة خلال تواجدها في نادي التعري Ace Of Diamonds في هوليوود.   واستعرضت تشاينا، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، في إطلالة الأمس ما يميِّز قوامها من مفاتن، خاصة وأنها اختارت نوعية ملابس لونها نيود، لتبدو قريبة من لون بشرتها بشكل مثير. وتألفت إطلالة تشاينا من توب مفتوحة الصدر وقصيرة من أسفل ومزودة بأكمام واسعة في آخرها إلى جانب شورت قصير باللون نفسه وأكملت إطلالتها بانتعالها صندلاً فضياً أنيق الشكل.

بعدما كشف حبيبها السابق، روب كارداشيان، بخصوص إنفاقه 100 ألف دولار لتجميل جسدها عقب وضعها ابنتهما، دريم، ظهرت يوم أمس نجمة تلفزيون الواقع، بلاك تشاينا، بإطلالة مثيرة خلال تواجدها في نادي التعري Ace Of Diamonds في هوليوود.

 

واستعرضت تشاينا، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، في إطلالة الأمس ما يميِّز قوامها من مفاتن، خاصة وأنها اختارت نوعية ملابس لونها نيود، لتبدو قريبة من لون بشرتها بشكل مثير.

وتألفت إطلالة تشاينا من توب مفتوحة الصدر وقصيرة من أسفل ومزودة بأكمام واسعة في آخرها إلى جانب شورت قصير باللون نفسه وأكملت إطلالتها بانتعالها صندلاً فضياً أنيق الشكل.

اترك تعليقاً