مشاهير

بالصور.. هكذا أطلت جينيفر لوبيز مع أليكس رودريغيز في ميامي

بالصور.. هكذا أطلت جينيفر لوبيز مع...

لفتت النجمة جينيفر لوبيز الأنظار إليها ليلة أمس خلال خروجها مع صديقها، أليكس رودريغيز، لتناول وجبة عشاء رومانسية في مطعم Prime 112 بمدينة ميامي. وفور وصولها المطعم، وجدت لوبيز، 48 عاماً، نفسها محط اهتمام المتواجدين هناك بفضل اطلالتها المميزة التي تألفت من توب أبيض لم ترتد أسفله حمالة صدر، ما أظهر جزءاً من صدرها من الجانب، وأكملت طلتها بسروال بالازو مرتفع الخصر ومزود بحزام أبرز نحافتها ورشاقتها على مستوى الخصر. وحرصت لوبيز على حمل حقيبة يد كبيرة بلون البيج إلى جانب تزيين رقبتها بقلادة، وخواتم وأساور لامعة من الماس، وتركت خصل شعرها ذات اللون البني العسلي منسدلة بشكل فضفاض وأبرزت

لفتت النجمة جينيفر لوبيز الأنظار إليها ليلة أمس خلال خروجها مع صديقها، أليكس رودريغيز، لتناول وجبة عشاء رومانسية في مطعم Prime 112 بمدينة ميامي.

وفور وصولها المطعم، وجدت لوبيز، 48 عاماً، نفسها محط اهتمام المتواجدين هناك بفضل اطلالتها المميزة التي تألفت من توب أبيض لم ترتد أسفله حمالة صدر، ما أظهر جزءاً من صدرها من الجانب، وأكملت طلتها بسروال بالازو مرتفع الخصر ومزود بحزام أبرز نحافتها ورشاقتها على مستوى الخصر.

وحرصت لوبيز على حمل حقيبة يد كبيرة بلون البيج إلى جانب تزيين رقبتها بقلادة، وخواتم وأساور لامعة من الماس، وتركت خصل شعرها ذات اللون البني العسلي منسدلة بشكل فضفاض وأبرزت ملامح وجهها بمكياج رقيق ومميز للغاية.

اترك تعليقاً