مشاهير

"الحب وحده لا يكفي".. لمن وجّهت رابعة الزيات هذه الكلمات؟

"الحب وحده لا يكفي".. لمن وجّهت راب...

محتوى مدفوع

تختلف اهتمامات الأشخاص في طريقة التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض يرى المواقع فقط للتسلية، بينما البعض الآخر يهتم بنشر الأخبار والصور، وهناك من يعتمد في هذه المواقع على نشر الأخبار المفرحة وتوجيه رسائل توعية بمجالات مختلفة، وهذا ما تفعله الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، إذ تستغل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في نشر أخبار متعددة سواء في نطاق الفن أوالسياسة أو الإعلام وحتى التوعية أيضاً. https://twitter.com/rabiazayyat/status/888670752353996800 وآخر منشوراتها على حسابها في تويتر كانت صورة جميلة تجمعها مع ابنتها مع تغريدة كتبت فيها: "احترموا أولادكم قبل أن تطلبوا احترامهم لكم، الحب وحده لا يكفي". وقد حصدت هذه التغريدة إعجاباً كبيراً من

تختلف اهتمامات الأشخاص في طريقة التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض يرى المواقع فقط للتسلية، بينما البعض الآخر يهتم بنشر الأخبار والصور، وهناك من يعتمد في هذه المواقع على نشر الأخبار المفرحة وتوجيه رسائل توعية بمجالات مختلفة، وهذا ما تفعله الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، إذ تستغل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في نشر أخبار متعددة سواء في نطاق الفن أوالسياسة أو الإعلام وحتى التوعية أيضاً.

وآخر منشوراتها على حسابها في تويتر كانت صورة جميلة تجمعها مع ابنتها مع تغريدة كتبت فيها: "احترموا أولادكم قبل أن تطلبوا احترامهم لكم، الحب وحده لا يكفي". وقد حصدت هذه التغريدة إعجاباً كبيراً من قبل متابعيها، ومن أبرز التعليقات على هذه التغريدة :" الأم مدرسة إذا أعددتها.. أعددت شعباً طيّب الأعراق".

على صعيد آخر، تتحضر الإعلامية رابعة الزيات للعودة إلى شاشة تلفزيون "الجديد"، في موسم جديد من برنامجها "أحلى ناس"، وذلك في سبتمبر/ أيلول المقبل، حيث ستستقبل فيه نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن في العالم العربي .

اترك تعليقاً