مشاهير

5 أسرار وراء أناقة بيلا حديد يمكن السطو عليها

5 أسرار وراء أناقة بيلا حديد يمكن ا...

استطاعت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد أن تحقّق نجاحاً كبيراً، بعد فترة قصيرة من العمل في عالم الموضة والأزياء، كما استطاعت أن تكوّن لنفسها شخصية مستقلة، وأسلوباً مميزاً في أزيائها، بعيداً عن شقيقتها جيجي حديد، التي سبقتها في هذا المجال، وحققت فيه أيضاً نجاحاً كبيراً. موقع us magazine يكشف هنا 5 أسرار تقف وراء نمط أزياء بيلا حديد، وهي الأسرار التي يمكن تقليدها والسطو عليها للحصول على نفس أناقتها المميزة. الاهتمام بالتفاصيل تنجح الموديل العالمية في الاهتمام بالتفاصيل اهتماماً كبيراً، يكاد يصل لنفس درجة اهتمامها بالفستان الذي ترتديه، مثلما فعلت حين ارتدت في نيويورك هذا العام فستاناً

استطاعت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد أن تحقّق نجاحاً كبيراً، بعد فترة قصيرة من العمل في عالم الموضة والأزياء، كما استطاعت أن تكوّن لنفسها شخصية مستقلة، وأسلوباً مميزاً في أزيائها، بعيداً عن شقيقتها جيجي حديد، التي سبقتها في هذا المجال، وحققت فيه أيضاً نجاحاً كبيراً.

موقع us magazine يكشف هنا 5 أسرار تقف وراء نمط أزياء بيلا حديد، وهي الأسرار التي يمكن تقليدها والسطو عليها للحصول على نفس أناقتها المميزة.

الاهتمام بالتفاصيل

تنجح الموديل العالمية في الاهتمام بالتفاصيل اهتماماً كبيراً، يكاد يصل لنفس درجة اهتمامها بالفستان الذي ترتديه، مثلما فعلت حين ارتدت في نيويورك هذا العام فستاناً أنيقاً من توقيع ألكسندر وانغ، مع الحرص أيضاً على الاهتمام الشديد بمكياجها وتسريحة شعرها وإكسسواراتها.

الألوان المثيرة

تفاجىء عارضة الأزياء الجميع دائماً بألوانها المثيرة، مثلما فعلت في مهرجان كان السينمائي الدولي الأخير، حين ارتدت فستاناً من بولغاري، باللون الأحمر المثير، وهو اللون الذي تخشاه كثيرات من النجمات على السجادة الحمراء، ولكنها أشعلت به السجادة الحمراء، وأكملت أناقتها بذيل الحصان الذي نجح في إبراز فستانها وإكسسواراتها.

الجرأة

تتميّز النجمة العالمية بجرأتها الشديدة، والتي تمثّلت بعد ظهورها على منصة فيكتوريا سيكريت، حين ارتدت فستاناً مستوحى من الملابس الداخلية من تصميم جوليان ماكدونالد، بدت خلاله في قمة التوهّج من ناحية، والجرأة من ناحية أخرى.

التعرّي

تُحسن "بيلا" اختيار هذا النمط من الفساتين، التي تُظهرها رغم عريّ جسدها، حساسة ورقيقة وناعمة، ومنها إطلالتها في الدورة الأخيرة من مهرجان "كان السينمائي"، التي تصدّرت عناوين الصحف، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

التناسق

تُجيد الموديل الشهيرة فن تناسق إطلالاتها بشكل كامل، مثلما فعلت حين ارتدت في حفل توزيع جوائز الموضة CFDA عام 2017، في نيويورك، هذه البدلة الحمراء، واستطاعت أن تُكمل أناقتها بشكل متناسق من خلال تسريحتها ومكياجها.

اترك تعليقاً