مشاهير

حياته مضطربة.. بن آفليك يفعل عكس ما يقول!

حياته مضطربة.. بن آفليك يفعل عكس ما...

يبدو أن الممثل العالمي بين أفليك (44 عاماً) لا يستطيع أن يبقى بمنأى عن عدسات المصوّرين، وآخر الصور التي التُقطت له كانت بالأمس في مدينة نيويورك، حين شوهد وهو يحتسي القهوة برفقة حبيبته الجديدة  ليندسي شوكاس، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وقد ارتدى آفليك بنطلون جينز داكنا مع تيشيرت صفراء باهتة اللون، وانتعل معهما حذاءً رياضيّاً، وحمى عينيه بنظّارات أفييتور الشمسية، فيما ارتدت العشيقة الجديدة  فُستاناً باللون الأزرق وانتعلت معه حذاءً رياضياً باللون الأبيض، وقد بدا وكأن مزاجهما غير جيد، وليسا بأفضل أحوالهما. وصدمت الصورة التي جمعت آفليك بحبيبته الجديدة العديد من داخل الوسط الفني والصُحفي، وذلك بسبب رفض

يبدو أن الممثل العالمي بين أفليك (44 عاماً) لا يستطيع أن يبقى بمنأى عن عدسات المصوّرين، وآخر الصور التي التُقطت له كانت بالأمس في مدينة نيويورك، حين شوهد وهو يحتسي القهوة برفقة حبيبته الجديدة  ليندسي شوكاس، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وقد ارتدى آفليك بنطلون جينز داكنا مع تيشيرت صفراء باهتة اللون، وانتعل معهما حذاءً رياضيّاً، وحمى عينيه بنظّارات أفييتور الشمسية، فيما ارتدت العشيقة الجديدة  فُستاناً باللون الأزرق وانتعلت معه حذاءً رياضياً باللون الأبيض، وقد بدا وكأن مزاجهما غير جيد، وليسا بأفضل أحوالهما.

وصدمت الصورة التي جمعت آفليك بحبيبته الجديدة العديد من داخل الوسط الفني والصُحفي، وذلك بسبب رفض آفليك العمل في أحدث أفلام نيفلكس "Triple Frontier" للتركيز على صحته وعائلته، إلا أنه خرج في اليوم التالي مع حبيبته الجديدة شوكاس متجاهلًا عائلته.

يُشارُ إلى أنّ بين آفليك قد صرّح في بداية العام الحالي عن تعافيه من إدمان الكحول، كما أنّه في صدد إصدار أوراق الطلاق الرّسمية من زوجته الممثلة العالمية جينيفر غارنر، حيث انفصلا في عام 2015 ولديهما ثلاثة أطفال.

اترك تعليقاً