مشاهير

بالصور.. نجمات الفن في الجيم.. إثارة أم رشاقة؟

بالصور.. نجمات الفن في الجيم.. إثار...

لا تتوقف المغنية اللبنانية رولا سعد عن استعراض جمالها ورشاقتها بصور من "الجيم"، تنشرها عبر صفحتها على "إنستغرام". هذه المرة شاركت رولا متابعيها، بنشر صورة بعد انتهائها من أداء التمارين الرياضية بـ "الجيم"، ونالت تعليقات كثيرة من متابعيها بسبب عضلات بطنها المشدودة، لكنها في الوقت عينه أثارت حيرتهم؛ هل ما يرونه رشاقة أم إثارة ؟ وفي نهاية المطاف كانت الغلبة لتعمدها الإثارة. https://www.instagram.com/p/BWseLE3l-dN/?taken-by=rolasaadsinger الاتهام بتعمد الإثارة لم يطل رولا سعد دون غيرها، فخلال البحث عن صور النجمات في الجيم ستجد أن الجيم بات مقصدهنّ، حيث إن ملابس الرياضة الأنيقة تطورت مع الوقت لتكون أكثر إثارة لإظهار أنوثتهنّ. لا تخلو تمارين

لا تتوقف المغنية اللبنانية رولا سعد عن استعراض جمالها ورشاقتها بصور من "الجيم"، تنشرها عبر صفحتها على "إنستغرام".

هذه المرة شاركت رولا متابعيها، بنشر صورة بعد انتهائها من أداء التمارين الرياضية بـ "الجيم"، ونالت تعليقات كثيرة من متابعيها بسبب عضلات بطنها المشدودة، لكنها في الوقت عينه أثارت حيرتهم؛ هل ما يرونه رشاقة أم إثارة ؟ وفي نهاية المطاف كانت الغلبة لتعمدها الإثارة.

الاتهام بتعمد الإثارة لم يطل رولا سعد دون غيرها، فخلال البحث عن صور النجمات في الجيم ستجد أن الجيم بات مقصدهنّ، حيث إن ملابس الرياضة الأنيقة تطورت مع الوقت لتكون أكثر إثارة لإظهار أنوثتهنّ.

لا تخلو تمارين النجمة هيفاء وهبي من بعض لحظات الإثارة، فهي من أكثر الفنانات اللاتي يحرصن على التمارين الرياضية بشكل يومي، ودائماً ما تأخذ صور سيلفي أثناء التدريبات لنشرها على "إنستغرام" خاصة عضلات بطنها المشدودة التي تكشف عنها فتبهر بعض معجبيها.

🏃🎵💪💪

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

الرياضة جزء من حياة الممثلة المصرية لقاء الخميسي لاسيما وأن زوجها محمد عبدالمنصف من أشهر الرياضيين في مصر، وكان يلعب ضمن صفوف منتخب الفراعنة.

وتمارس لقاء الرياضة لاستعادة حيوتها وشبابها، وبشكل مستمر تنشر صوراً على طريقة السيلفي من داخل "الجيم"، لكن تم تصنيفها ضمن صاحبات الإطلالات المثيرة، فلا أحد يعلم  سبب تواجدها في الجيم هل كان حباً في الرياضة أم حباً لزوجها؟.

الرياضة تلعب دوراً مهماً في حياة ياسمين صبري، وتواظب على الجيم وتتنبه جيداً لوزنها وتخضع لتدريبات كثيرة وتظهر في كل صورة تنشرها وهي محافظة على الرشاقة واللياقة البدنية، وذلك بإطلالة مثيرة.

👊

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

رشاقة الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية ليس فقط ما يلفت أنظار جمهورها عند ممارسة التمارين الرياضية، فالكثير من متابعيها أبدوا إعجابهم بلياقتها وأيضاً صحفيون خطوا عناوين ساخنة لإطلالاتها في الجيم.

الممثلة السورية جيني أسبر لاقت إعجاب متابعيها الذين أشادوا بجمالها حتى في "الجيم" وكذلك بلياقتها البدنية، لكنها لم تسلم من بعض التعليقات التي تنتقد أوضاع التصوير في الجيم.

الممثلة اللبنانية نادين الراسي استغلت قوامها المثالي لتزيده مثالية في الجيم ولتثير غيرة النجمات، باستعراض قوامها بملابس رياضية باللون الفوشيا لدى ممارستها تمارين رياضية بالجيم.

ويبدو أن الممثلة المصرية سارة سلامة دخلت على خط المنافسة بنشر مجموعة صور لها وهي في "الجيم"، تظن للوهلة الأولى أنها جلسة تصوير بأوضاع جريئة.

https://www.instagram.com/p/BEzaaoOP7j0/?taken-by=sara.sallama.official

إيميه صياح الممثلة ومقدمة البرامج الللبنانية لحقت بركب المترددين على الجيم واصطحبت هاتفها في سبيل الصورة المثيرة.

وأيضاً الفنانة الشابة منة عرفة فعلت كما تفعل العديد من النجمات، حيث قررت هي الأخرى التردد على الجيم لالتقاط صور سيلفي أثناء التمارين لتلفت انتباه متابعيها بإطلالة أكثر أنوثة بعيداً عن الطفولة.

https://www.instagram.com/p/BVz7ih9jY5k/?taken-by=mennaarafa1

وهو الأمر نفسه الذي تفعله الفنانة المصرية ميرهان حسين فاتجهت مؤخراً للجيم وبات من الأشياء الأساسية التي تفعلها هي خضوعها لتمارين رياضية، وأيضاً تحرص على التقاط السيلفي أثناء التدريب، والإثارة حاضرة.

اترك تعليقاً