مشاهير

اكتشفي أسرار رشاقة جينيفر لوبيز في سن الـ 48

اكتشفي أسرار رشاقة جينيفر لوبيز في...

من الأشياء الأولى التي تتبادر لأذهاننا بشأن النجمة جينيفر لوبيز هي الأهداف التي تضعها لنفسها بهدف الحفاظ على قوامها ورشاقتها، وها هي الآن في سن الـ 48 عاما، ما زالت مهتمة بمتابعة أحدث أنواع التمارين الرياضية ومراقبة نظامها الغذائي. وتم الكشف مؤخراً عن مجموعة من الأسرار التي تقف وراء أناقة لوبيز على صعيد القوام، حيث تبين أنها تفرض على نفسها نظاماً صارماً فيما يتعلق ببعض الجوانب، منها حرصها على الابتعاد عن المشروبات الكحولية، السجائر والكافيين والتزامها بتناول وجبة إفطار غنية بـ 90 سعرة حرارية ومعها قهوة خالية من الكافيين. وسبق لمدربها الشخصي، تراسي أندرسون، أن لفت لطبيعة النظام الغذائي النظيف

من الأشياء الأولى التي تتبادر لأذهاننا بشأن النجمة جينيفر لوبيز هي الأهداف التي تضعها لنفسها بهدف الحفاظ على قوامها ورشاقتها، وها هي الآن في سن الـ 48 عاما، ما زالت مهتمة بمتابعة أحدث أنواع التمارين الرياضية ومراقبة نظامها الغذائي.

وتم الكشف مؤخراً عن مجموعة من الأسرار التي تقف وراء أناقة لوبيز على صعيد القوام، حيث تبين أنها تفرض على نفسها نظاماً صارماً فيما يتعلق ببعض الجوانب، منها حرصها على الابتعاد عن المشروبات الكحولية، السجائر والكافيين والتزامها بتناول وجبة إفطار غنية بـ 90 سعرة حرارية ومعها قهوة خالية من الكافيين.

وسبق لمدربها الشخصي، تراسي أندرسون، أن لفت لطبيعة النظام الغذائي النظيف الذي تتبعه لوبيز لكي تحصل على ما يلزمها من طاقة تفيدها في حياتها، موضحاً أنها تهتم بالأكل العضوي وتحرص على التوازن بين البروتينات فائقة الجودة والمغذيات.

ومثلها مثل الأناس العاديين، تهتم لوبيز في بعض الأحيان بتناول وجبة العشاء في المطاعم، لكنها تحرص على اختيار نوعية المطاعم التي تقدم وجبات صحية ومنخفضة السعرات الحرارية، وأنها تفضل تناول السلطة أو بعض السمك مع الخضروات، كما تحرص في الوقت نفسه على تناول قدر كبير من المياه أثناء تناول الطعام.

اترك تعليقاً