مشاهير

بهذا التاتو كرّم ديفيد بيكهام أولاده الأربعة

بهذا التاتو كرّم ديفيد بيكهام أولاد...

محتوى مدفوع

توجّه نجم كرة القدم المُتقاعد ديفيد بيكهام (42 عاماً) إلى أحد أشهر رسّامي التاتو في هوليوود Shamrock Social Club ليحصل على وشم جديد بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. واختار بيكهام كلمة واحدة بسيطة لكنّها تحمل العديد من المعاني الكبيرة، حيث طبع على رقبته كلمة "Dadda"، وذلك تكريماً لأطفاله الأربعة وتعبيراً عن مدى فخره بهم. لم يذهب ديفيد إلى هوليوود وحيداً، إذ رافقه ابنه الأكبر بروكلين (18 عاماً) ليحصل هو الآخر على وشمٍ جديدٍ، يُعتبر الرّابع من نوعه خلال فترة قصيرة، مُطبّقاً بذلك عبارة "الولد سرّ أبيه"، وتاتو النّسر هو ما اختاره بروكلين ليطبعه على يده اليُسرى. يُشارُ إلى

توجّه نجم كرة القدم المُتقاعد ديفيد بيكهام (42 عاماً) إلى أحد أشهر رسّامي التاتو في هوليوود Shamrock Social Club ليحصل على وشم جديد بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واختار بيكهام كلمة واحدة بسيطة لكنّها تحمل العديد من المعاني الكبيرة، حيث طبع على رقبته كلمة "Dadda"، وذلك تكريماً لأطفاله الأربعة وتعبيراً عن مدى فخره بهم.

لم يذهب ديفيد إلى هوليوود وحيداً، إذ رافقه ابنه الأكبر بروكلين (18 عاماً) ليحصل هو الآخر على وشمٍ جديدٍ، يُعتبر الرّابع من نوعه خلال فترة قصيرة، مُطبّقاً بذلك عبارة "الولد سرّ أبيه"، وتاتو النّسر هو ما اختاره بروكلين ليطبعه على يده اليُسرى.

يُشارُ إلى أنّ أول تاتو حصل عليه ديفيد بيكهام كان في عام 1999 بعد ولادة ابنه بروكلين، ووصل عدد الوشوم على جسده حتى الآن إلى 40 وشما، تتراوح معانيها بين رموزٍ للتعبير عن حبّه للأشخاص المميزين في حياته، وبين الرموز والأشكال التي لها علاقة بكرة القدم.

اترك تعليقاً