مشاهير

نيكول كيدمان بسبب صورتها على غلاف مجلة: هل فقدت عقلي؟

نيكول كيدمان بسبب صورتها على غلاف م...

محتوى مدفوع

على عكس العادة، شككت النّجمة العالمية نيكول كيدمان (50 عاماً) في نتائج آخر جلسة تصوير خضعت لها، والتي كانت لصالح مجلّة LOVE بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وفي الصورة، أظهرت نيكول مفاتن جسدها بملابس السّباحة الحمراء ذات الأربطة البيضاء العُلوية ووضعت على رأسها قُبّعة الكاوبوي، وظهر على أطراف يديها جاكيت الفرو الأبيض الذي بدت وكأنها كانت تخلعه. التقطت الصورة على رصيف أحد الشوارع في وضح النّهار، وتمّ عنونتها بالكلمات التالية: "من الديكسو إلى الفجر"، ما يعني أنّ نيكول قد خرجت توها من الاحتفالات التي امتدّت حتى الصّباح الباكر. وبعد صدور الصورة في العدد رقم 18 للمجّلة وطرحها في

على عكس العادة، شككت النّجمة العالمية نيكول كيدمان (50 عاماً) في نتائج آخر جلسة تصوير خضعت لها، والتي كانت لصالح مجلّة LOVE بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي الصورة، أظهرت نيكول مفاتن جسدها بملابس السّباحة الحمراء ذات الأربطة البيضاء العُلوية ووضعت على رأسها قُبّعة الكاوبوي، وظهر على أطراف يديها جاكيت الفرو الأبيض الذي بدت وكأنها كانت تخلعه. التقطت الصورة على رصيف أحد الشوارع في وضح النّهار، وتمّ عنونتها بالكلمات التالية: "من الديكسو إلى الفجر"، ما يعني أنّ نيكول قد خرجت توها من الاحتفالات التي امتدّت حتى الصّباح الباكر.

وبعد صدور الصورة في العدد رقم 18 للمجّلة وطرحها في الأسواق، لم تُخف كيدمان قلقها منها، إذ تساءلت: "ما الذي فعلته؟ هل فقدت عقلي؟ كيف كانت اللقطة؟ هل بدوت مجنونة؟".

أمّا على الصعيد المهني، تعمل الممثلة العالمية على التحضير لفيلمها الجديد Aquaman ذي طابع الخيال العلمي والمغامرات، ومن المتوقّع طرحه في ديسمبر من العام الحالي.

اترك تعليقاً