مشاهير

بالصور.. سيندي كروفورد وابنتها بلوك متناغم يلفت الأنظار في ماليبو

بالصور.. سيندي كروفورد وابنتها بلوك...

محتوى مدفوع

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد بإطلالة جذابة برفقة ابنتها، كايا، وهما في طريق عودتهما إلى المنزل بعد تناولهما وجبة عشاء بمطعم نوبو الياباني في ماليبو. وحرصت سيندي، 51 عاماً، وابنتها، 15 عاماً، على انتقاء ملابس أنيقة تعكس مدى اهتمامهما بعالم الموضة والأزياء، فظهرت سيندي ببنطلون جينز وسترة فوقية بيضاء متدلية ومكشوفة الكتفين. وعلى المستوى نفسه من الجمال، تألقت ابنتها كايا هي الأخرى بارتدائها بنطلون جينز وسترة فوقية سوداء مصنوعة من الحرير. وشوهدت سيندي لدى مغادرتها المطعم وهي في طريقها إلى سيارتها المنتظرة خارج المطعم وهي تحمل ورقة نقدية من فئة الـ "20 دولار" لكي تمنحها لعامل ركن السيارات.  

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد بإطلالة جذابة برفقة ابنتها، كايا، وهما في طريق عودتهما إلى المنزل بعد تناولهما وجبة عشاء بمطعم نوبو الياباني في ماليبو.

وحرصت سيندي، 51 عاماً، وابنتها، 15 عاماً، على انتقاء ملابس أنيقة تعكس مدى اهتمامهما بعالم الموضة والأزياء، فظهرت سيندي ببنطلون جينز وسترة فوقية بيضاء متدلية ومكشوفة الكتفين.

وعلى المستوى نفسه من الجمال، تألقت ابنتها كايا هي الأخرى بارتدائها بنطلون جينز وسترة فوقية سوداء مصنوعة من الحرير.

وشوهدت سيندي لدى مغادرتها المطعم وهي في طريقها إلى سيارتها المنتظرة خارج المطعم وهي تحمل ورقة نقدية من فئة الـ "20 دولار" لكي تمنحها لعامل ركن السيارات.

 
اترك تعليقاً