مشاهير

ماركة الليغينغز هذه... تثير اهتمام النجمات!

محتوى مدفوع

بين صفوف الأنيقات في عالم الموضة، العلامات التجارية الرائجة تنتشر بسرعة. فكما تعلمين، هناك بعض العناصر التي تظهر فجأة في خزائن عشاق الموضة دون سابق إنذار، هذا هو الحال مع بنطلونات الليغينغز التي أصبحت صيحةً رائجة في الأيام الأخيرة. وتعد علامة Alo Yoga العلامة التجارية المفضلة التي تقدم بنطلونات الليغينغز والتي توجد في خزائن كل النجمات أمثال جيجي وبيلا حديد، وكيندال جينر، وهايلي بالدوين وغيرهن. وقد عرضت العلامة التجارية بنطلونات الليغينغز بألوان وقصات وصور ظلية مختلفة، منها البنطلون بقصة الخصر العالي أو الليغينغز القصير وغيرها، كما أن هذه العلامة التجارية هي رقم واحد للملابس التي يتم ارتداؤها إلى الصالة الرياضية

بين صفوف الأنيقات في عالم الموضة، العلامات التجارية الرائجة تنتشر بسرعة. فكما تعلمين، هناك بعض العناصر التي تظهر فجأة في خزائن عشاق الموضة دون سابق إنذار، هذا هو الحال مع بنطلونات الليغينغز التي أصبحت صيحةً رائجة في الأيام الأخيرة.

وتعد علامة Alo Yoga العلامة التجارية المفضلة التي تقدم بنطلونات الليغينغز والتي توجد في خزائن كل النجمات أمثال جيجي وبيلا حديد، وكيندال جينر، وهايلي بالدوين وغيرهن.

وقد عرضت العلامة التجارية بنطلونات الليغينغز بألوان وقصات وصور ظلية مختلفة، منها البنطلون بقصة الخصر العالي أو الليغينغز القصير وغيرها، كما أن هذه العلامة التجارية هي رقم واحد للملابس التي يتم ارتداؤها إلى الصالة الرياضية حيث تقدم أيضاً بدلاتٍ رياضية أنيقة.

إليك أبرز إطلالات النجمات بالليغينغز من علامة آلو يوغا، استوحي منها إطلالتك المفضلة لهذا الموسم.

اترك تعليقاً