مشاهير

بيونسيه مع توأميها في صورة للمرة الأولى

بيونسيه مع توأميها في صورة للمرة ال...

محتوى مدفوع

كشفت المغنية الأمريكية بيونسيه عن الصورة الأولى للتوأمين اللذين وضعتهما في لوس أنجلوس الشهر الماضي، وكان العالم ينتظر بفارغ الصبر أول لمحة عن الطفلين منذ أن ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أن بيونسيه قد ولدت منذ شهر. المغنية الأمريكية الحائزة على عشر جوائز غرامي، شاركت أول صورة لنفسها مع توأميها للاحتفال بإتمام شهر واحد من العمر، وعلقت عليها عبر موقع "إنستغرام": "سير كارتر ورومي.. أول شهر". وظهرت بيونسيه في الصورة كأم مع توأميها في لوحة زهرية أرجوانية، بينما كانت ترتدي وشاحاً أزرق، وسجلت أكثر من مليوني "إعجاب" على إنستغرام في ساعة واحدة. https://www.instagram.com/p/BWg8ZWyghFy/?taken-by=beyonce نمط الصورة، التي تظهر فيها بيونسيه وهي تقف

كشفت المغنية الأمريكية بيونسيه عن الصورة الأولى للتوأمين اللذين وضعتهما في لوس أنجلوس الشهر الماضي، وكان العالم ينتظر بفارغ الصبر أول لمحة عن الطفلين منذ أن ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أن بيونسيه قد ولدت منذ شهر.

المغنية الأمريكية الحائزة على عشر جوائز غرامي، شاركت أول صورة لنفسها مع توأميها للاحتفال بإتمام شهر واحد من العمر، وعلقت عليها عبر موقع "إنستغرام": "سير كارتر ورومي.. أول شهر".

وظهرت بيونسيه في الصورة كأم مع توأميها في لوحة زهرية أرجوانية، بينما كانت ترتدي وشاحاً أزرق، وسجلت أكثر من مليوني "إعجاب" على إنستغرام في ساعة واحدة.

نمط الصورة، التي تظهر فيها بيونسيه وهي تقف في حديقة حافية القدمين أمام ممر الأزهار، تتشابه مع الصورة التي التقطتها بيونسيه للإعلان عن حملها، علماً بأنها كانت الصورة الأكثر شعبية على إنستغرام.

وبذلك تكون بيونسيه قد طمأنت جمهورها على توأميها، لا سيما وأنهما كانا لا يزالان في المستشفى منذ ولادتهما، يعانيان من أحد الأمراض الشائعة للأطفال حديثي الولادة، وفضل الأطباء إبقاءهما طيلة هذا الشهر حتى اكتمال شفائهما.

ولبيونسيه وزوجها مغني الراب والمنتج الموسيقي جاى زي ابنة هي "بلو أيفي" تبلغ من العمر خمس سنوات.

اترك تعليقاً