مشاهير

نيكول سابا.. جرأة التحدي بين الطبيعة والمكياج الكامل!

نيكول سابا.. جرأة التحدي بين الطبيع...

محتوى مدفوع

تعدّ نيكول سابا من أكثر النجمات اللبنانيات اللواتي ينشرن صورهن على السوشال ميديا من دون مكياج، فالمغنية والممثلة اللبنانية تتخلى أحياناً عن مستحضرات التجميل وتظهر على طبيعتها وتطلب من متابعيها أن يعطوا آراءهم بصورها الطبيعية. لكن في المناسبات الكبيرة، بالطبع تطل نيكول بمكياج كامل وقوي وتتعاون باستمرار مع خبير التجميل ويليام هبر.   من يبحث بين صور النجمة، يرى أن جرأتها في نشرهذه الصور المتنوّعة، تعدُّ بمثابة تحدٍّ كبير لها، خاصة أنها تتخلى كلياً عن المستحضرات وتطلب من زميلاتها المشي على خطاها. فالفرق الكبير بين الصور الطبيعية والأخرى بالماكياج الكامل يعدّ خطوة جريئة منها نادراً ما تقدم عليها النجمات.

تعدّ نيكول سابا من أكثر النجمات اللبنانيات اللواتي ينشرن صورهن على السوشال ميديا من دون مكياج، فالمغنية والممثلة اللبنانية تتخلى أحياناً عن مستحضرات التجميل وتظهر على طبيعتها وتطلب من متابعيها أن يعطوا آراءهم بصورها الطبيعية.

لكن في المناسبات الكبيرة، بالطبع تطل نيكول بمكياج كامل وقوي وتتعاون باستمرار مع خبير التجميل ويليام هبر.

 

من يبحث بين صور النجمة، يرى أن جرأتها في نشرهذه الصور المتنوّعة، تعدُّ بمثابة تحدٍّ كبير لها، خاصة أنها تتخلى كلياً عن المستحضرات وتطلب من زميلاتها المشي على خطاها. فالفرق الكبير بين الصور الطبيعية والأخرى بالماكياج الكامل يعدّ خطوة جريئة منها نادراً ما تقدم عليها النجمات.

اترك تعليقاً