مشاهير

لماذا لا أحد يعرف شيئًا عن أبناء جوليا روبرتس؟

لماذا لا أحد يعرف شيئًا عن أبناء جو...

يضع بعض النجوم أبناءهم في دائرة الضوء، لدرجة أننا نعرف كل شيء عنهم، ماذا يرتدون وماذا يأكلون، وغيرها من تفاصيل حياتهم، خلافاً لنجوم كثيرين يحيطون حياة أبنائهم بسياج من السرية بعيداً عن الإعلام. من هؤلاء، النجمة العالمية جوليا روبرتس، التي لا يكاد يعرف أحد شيئاً عن أبنائها الثلاثة: هازيل وفينايوس وهنري من زوجها المصور السينمائي دانيال مودر، وذلك بناءً على رغبة الأم. لا يعرفون أن أمهم مشهورة صرّحت جوليا روبرتس عام 2011 أن أطفالها لا يعرفون بشهرة أمهم، وأن عملها لم يدخل دائرة اهتمامهم بعد، فهي بالنسبة لهم ليست أكثر من أم، مؤكدةً حرصها على ذلك، حتى لا تتأثر طفولتهم

يضع بعض النجوم أبناءهم في دائرة الضوء، لدرجة أننا نعرف كل شيء عنهم، ماذا يرتدون وماذا يأكلون، وغيرها من تفاصيل حياتهم، خلافاً لنجوم كثيرين يحيطون حياة أبنائهم بسياج من السرية بعيداً عن الإعلام.

من هؤلاء، النجمة العالمية جوليا روبرتس، التي لا يكاد يعرف أحد شيئاً عن أبنائها الثلاثة: هازيل وفينايوس وهنري من زوجها المصور السينمائي دانيال مودر، وذلك بناءً على رغبة الأم.

لا يعرفون أن أمهم مشهورة

صرّحت جوليا روبرتس عام 2011 أن أطفالها لا يعرفون بشهرة أمهم، وأن عملها لم يدخل دائرة اهتمامهم بعد، فهي بالنسبة لهم ليست أكثر من أم، مؤكدةً حرصها على ذلك، حتى لا تتأثر طفولتهم بشهرتها، أما عندما يكتشفون الأمر، فإنهم سيكونون في سن المراهقة، ولديهم اهتمامات أخرى أكثر أهمية من عمل والدتهم.

الأم المهمة

وفي مقابلة سابقة مع "فانيتي فير"، قالت النجمة العالمية إنها تعتقد أن أبناءها أصبحوا يدركون شهرتها بشكل أو بآخر، خاصة حين يتعرّف عليها البعض أثناء سيرها معهم في الشارع، وروت موقفاً حدث لها، حين سأل أحد المارة صديقه: أليست هذه جوليا روبرتس؟ فأجابه ابنها فينايوس، الذي كان بصحبتها قائلاً: "نعم.. جوليا روبرتس أمي"، مشيرة إلى أن أبناءها رغم علمهم بأهميتها على نحوٍ ما، إلا أنها ليست أكثر من مجرد أم بالنسبة لهم.

جدول أطفالها

تحرص النجمة العالمية على تنسيق جدول أعمالها بما يتيح لها البقاء مع أولادها، حتى لا يؤثر عملها على حياتهم الخاصة أو العكس، وهو الأمر الذي تجيده الممثلة إجادة تامة.

القدرة على التخفّي

 

أثناء وجودها كأم مع أبنائها في أي من مناسباتهم أو أحداثهم الخاصة، فإنها تحرص على التخفي عن العيون عن طريق ارتداء قبعات البيسبول والنظارات الشمسية والملابس التي تساعد على اندماجها وسط الحضور دون أن تلفت الانتباه.

الأماكن المنعزلة

عادة ما تقضي جوليا روبرتس أجمل أوقاتها مع أبنائها في مزرعتها الصحراوية الخاصة في نيو مكسيكو، وهو المكان المفضل للأسرة، حسبما صرّحت لـ "الديلي ميل"، لأنه المكان الذي شهد بداية تعارفها على زوجها، وهو المكان الذي يحرصان على زيارته كثيراً، لما يتمتع به من هدوء وسحر، فضلاً عن أنه منعزل ومثالي للركض واللهو مع الأبناء.

اترك تعليقاً