مشاهير

بالصور.. ميراندا كير تخطف الأنظار في اليابان

بالصور.. ميراندا كير تخطف الأنظار ف...

محتوى مدفوع

معروف عن العارضة الاسترالية الشهيرة، ميراندا كير، مدى ولعها بمستحضرات العناية بالبشرة والجمال، خصوصاً مع إطلاقها علامة منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها "Kora Organics" في سلسلة المتاجر الأمريكية Sephora في مايو الماضي. والتقطت اليوم مجموعة صور لميراندا وهي تستعرض جمال بشرتها خلال تواجدها في العاصمة اليابانية، طوكيو، للترويج لعيادات التجميل "Takano Yuri" الشهيرة هناك. وتألقت ميراندا، التي تبلغ من العمر34 عاماً، في اطلالتها بفستان أبيض أنيق ذي أكمام قصيرة ويصل طوله لمنطقة الركبتين خلال تواجدها على متن المركبة التي تمت الاستعانة بها، وهي على متنها، لتدشين حملة الدعاية في شوارع العاصمة اليابانية المزدحمة. وقد استطاعت ميراندا أن تجذب الأنظار إليها

معروف عن العارضة الاسترالية الشهيرة، ميراندا كير، مدى ولعها بمستحضرات العناية بالبشرة والجمال، خصوصاً مع إطلاقها علامة منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها "Kora Organics" في سلسلة المتاجر الأمريكية Sephora في مايو الماضي.

والتقطت اليوم مجموعة صور لميراندا وهي تستعرض جمال بشرتها خلال تواجدها في العاصمة اليابانية، طوكيو، للترويج لعيادات التجميل "Takano Yuri" الشهيرة هناك.

وتألقت ميراندا، التي تبلغ من العمر34 عاماً، في اطلالتها بفستان أبيض أنيق ذي أكمام قصيرة ويصل طوله لمنطقة الركبتين خلال تواجدها على متن المركبة التي تمت الاستعانة بها، وهي على متنها، لتدشين حملة الدعاية في شوارع العاصمة اليابانية المزدحمة.

وقد استطاعت ميراندا أن تجذب الأنظار إليها بفضل أناقتها وجمالها الرائع.

اترك تعليقاً