مشاهير

هكذا أمضت تايلور هيل وقتها مع حبيبها في نيويورك

هكذا أمضت تايلور هيل وقتها مع حبيبه...

محتوى مدفوع

شوهدت  صباح أمس الاثنين النجمة العالمية تايلور هيل بصحبة صديقها مايكل ستيفن شاك وهما يستمتعان  بنزهة تحت أشعة الشمس، في مدينة نيويورك. وقد عزّزت ملكة "فيكتوريا سيكريت"، صاحبة الجسد المثالي، استمتاعها في هذه النزهة، بارتداء  تيشرت مخطط بشكل أفقي باللونين الأبيض والأسود، وقامت بربطه من الأمام ليكشف عن خصرها النحيل، مع بنطلون أبيض فضفاض عالي الخصر، وحملت حقيبة يد باللون القرمزي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وصندل أبيض فلات، واعتمدت رفع شعرها على شكل كعكة علوية. أما صديقها فاختار إطلالة داكنة من خلال ارتداء بنطلون أسود  فضفاض، مع تيشرت رمادي، وحذاء رياضي أسود. ولفتت الموديل العالمية الأنظار برشاقتها، وجسدها الرائع، في

شوهدت  صباح أمس الاثنين النجمة العالمية تايلور هيل بصحبة صديقها مايكل ستيفن شاك وهما يستمتعان  بنزهة تحت أشعة الشمس، في مدينة نيويورك.

وقد عزّزت ملكة "فيكتوريا سيكريت"، صاحبة الجسد المثالي، استمتاعها في هذه النزهة، بارتداء  تيشرت مخطط بشكل أفقي باللونين الأبيض والأسود، وقامت بربطه من الأمام ليكشف عن خصرها النحيل، مع بنطلون أبيض فضفاض عالي الخصر، وحملت حقيبة يد باللون القرمزي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وصندل أبيض فلات، واعتمدت رفع شعرها على شكل كعكة علوية.

أما صديقها فاختار إطلالة داكنة من خلال ارتداء بنطلون أسود  فضفاض، مع تيشرت رمادي، وحذاء رياضي أسود.

ولفتت الموديل العالمية الأنظار برشاقتها، وجسدها الرائع، في هذه الإطلالة، وهي الرشاقة التي كشفت عن أسرارها في حوار صحفي مع "يو إس ويكلي"، الشهر الماضي، حين أعلنت أنها مازالت صغيرة في السن، ولا تتّبع أي نظام غذائي، وأنها تستمتع بتناول الطعام بدون أي قيد أو شرط، ولكن باعتدال بالطبع.

وأشارت إلى أنها تحب تناول ما تريد من طعام، وخاصة  الأكلات اليابانية والصينية، كما تحب البيتزا والآيس كريم، مثل أي فتاة شابة في سن الـ21 عامًا، وأنها ترغب في أن تموت بدلًا من أن يقول لها أحدهم "لا تتناولي هذا الطعام"، للدلالة على عشقها لتناول الطعام بحرية واعتدال، بعيداًعن الأنظمة الغذائية الصارمة.

اترك تعليقاً