مشاهير

بالصور: "الجمبسوت" خيار النجمات المفضل.. فمن الأجمل؟

بالصور: "الجمبسوت" خيار النجمات الم...

يبدو أن موضة الجمبسوت Jumpsuit عادت بقوة، حتى أنها شكلت هاجساً للفنانات واعتمدته الكثيرات منهن كإطلالة كاجوال أو سهرة، كالثلاثي اللبناني إليسا، ونانسي، وهيفاء وهبي، وأحدثهن كانت بالأمس، الفنانة ميرهان حسين عندما خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور ارتدت فيها الجمبسوت. يرصد  موقع "فوشيا" كيف كان شكل الجمبسوت على هؤلاء النجمات وأيهنَّ الأجمل؟.. لطالما عودتنا النجمة اللبنانة هيفاء وهبي على كل ما هو لافت وجريء في إطلالاتها في مواكبتها لآخر صيحات الموضة، ولكن ها هي تبرز مفاتنها بجمبسوت حمل توقيع المصمم زهير مراد. بتوقيع زهير مراد أيضًا، أدهشتنا المطربة اللبنانية نوال الزغبي بجمبسوت ضيق أحمر، أحيت به مهرجان أعياد

يبدو أن موضة الجمبسوت Jumpsuit عادت بقوة، حتى أنها شكلت هاجساً للفنانات واعتمدته الكثيرات منهن كإطلالة كاجوال أو سهرة، كالثلاثي اللبناني إليسا، ونانسي، وهيفاء وهبي، وأحدثهن كانت بالأمس، الفنانة ميرهان حسين عندما خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور ارتدت فيها الجمبسوت.
يرصد  موقع "فوشيا" كيف كان شكل الجمبسوت على هؤلاء النجمات وأيهنَّ الأجمل؟..
لطالما عودتنا النجمة اللبنانة هيفاء وهبي على كل ما هو لافت وجريء في إطلالاتها في مواكبتها لآخر صيحات الموضة، ولكن ها هي تبرز مفاتنها بجمبسوت حمل توقيع المصمم زهير مراد.
بتوقيع زهير مراد أيضًا، أدهشتنا المطربة اللبنانية نوال الزغبي بجمبسوت ضيق أحمر، أحيت به مهرجان أعياد بيروت العام الماضي.
إطلالة مفعمة بالإثارة والأنوثة، كانت من نصيب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الشهر الماضي في مهرجان الموريكس، حيث تألقت بجمبسوت شفاف من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.
وبدت  الفنانة نانسي عجرم مثالية في جمبسوت أبيض اللون أظهر نعومتها، اختارته من الماركة الإيطالية إميليو بوتشي، وذلك لإطلالتها ببرنامج ستار أكاديمي في فبراير من العام الماضي.
 
 وفي أسبوع الموضة في باريس، اختارت إليسا إطلالتها بجمبسوت زهري اللون، من مجموعة إيلي صعب للملابس الجاهزة لخريف - شتاء 2013، خلال عروض الأزياء التي يقيمها صعب ضمن فعاليات الأسبوع الباريسي.
إليسا لم تتوقف عند جمبسوت إيلي صعب، وظهرت في إحدى الإطلالات بجمبسوت أبيض من العلامة الإيطالية Gucci، في أحد الإعلانات لعلامة "لازوردي" للمجوهرات والتي ظلت الوجه الإعلاني لها لسنوات.
كان اللون الأسود حاضرًا بطبيعة الحال في العديد من الإطلالات، وكان من اختيار الفنانة ميريام فارس التي تألقت بجمبسوت ضيق أبرز مفاتنها مع حزام عند الخصر، في أكتوبر من العام الماضي خلال حفل أحيته في مول دبي، وتفاعل الجمهور الإماراتي مع أغانيها وكذلك إطلالتها.
وفي إطلالة أخرى أكثر نعومة، فضلت فارس جمبسوت أبيض اللون بتصميم عصري جريء، خلال حفل أحيته في يوليو العام الماضي في مصر.
لكن كان للأسود سحره الخاص مع النجمة الفنانة السورية نسرين طافش التي اعتمدت إطلالة جذابة ومثيرة، حيث ارتدت "جمبسوت" عكس أناقة مثالية معهودة عنها، وذلك خلال مشاركتها في أبريل العام الماضي بحفل إطلاق المجموعة الجديدة من ماركة AAVA Fashion بدبي.
وفي إطلالة بسيطة وناعمة، اختارت المطربة الإماراتية أحلام الجمبسوت الأسود الذي عكس ذوقها الراقي، وذلك في جلسة تصوير نشرت صورها عبر "إنستغرام".
وبالأحمر الناري الجريء، أطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بجمبسوت مثير أثناء إحيائها لحفل ليلة رأس السنة 2015، وفي أغسطس العام الماضي تألقت بجمبسوت جلدي أسود، خلال إحيائها لحفل مهرجان إهمج السياحي.
ومن الملفت أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تعتمد الجمبسوت بكثرة في إطلالاتها، فنشاهدها تنشرعلى إنستغرام صوراً ترتدي فيها الجمبسوت مرة باللون البنفسجي، وتارة أخرى بالأبيض أو الأسود.
اترك تعليقاً