مشاهير

هكذا أطل الثنائي كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس في ماليبو

هكذا أطل الثنائي كاثرين زيتا جونز و...

محتوى مدفوع

خلال تواجدهما في ماليبو، التُقطت أمس مجموعة صور يظهر فيها الزوجان كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس وهما يتناولان الغذاء سوية. وظهرت كاثرين باطلالة خفيفة باختيارها صيحة الألوان المحايدة، حيث تألقت ببلوزة غجرية باللون الكاكي، مع بنطلون باللون البيج وحذاء slides بسيط التصميم. وأكملت كاثرين إطلالتها الرائعة بارتداء قلادة طويلة وأقراط من الماس، وقامت بتغطية رأسها بوشاح من الحرير، لتخطف بتلك الإطلالة أنظار كل من شاهدها. فيما مال زوجها مايكل، 72 عامًا، إلى الظهور بإطلالة تليق بالمناسبة، حيث تألق بارتداء تيشرت بولو باللون الكحلي مع شورت أبيض وأكمل إطلالته بارتدائه قبعة بيسبول بيضاء.

خلال تواجدهما في ماليبو، التُقطت أمس مجموعة صور يظهر فيها الزوجان كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس وهما يتناولان الغذاء سوية.

وظهرت كاثرين باطلالة خفيفة باختيارها صيحة الألوان المحايدة، حيث تألقت ببلوزة غجرية باللون الكاكي، مع بنطلون باللون البيج وحذاء slides بسيط التصميم.

وأكملت كاثرين إطلالتها الرائعة بارتداء قلادة طويلة وأقراط من الماس، وقامت بتغطية رأسها بوشاح من الحرير، لتخطف بتلك الإطلالة أنظار كل من شاهدها.

فيما مال زوجها مايكل، 72 عامًا، إلى الظهور بإطلالة تليق بالمناسبة، حيث تألق بارتداء تيشرت بولو باللون الكحلي مع شورت أبيض وأكمل إطلالته بارتدائه قبعة بيسبول بيضاء.

اترك تعليقاً