مشاهير

حبيبة بن أفليك الجديدة تنفصل عن زوجها..

حبيبة بن أفليك الجديدة تنفصل عن زوج...

صرّح مصدر مقرّب من موقع إنترتيمنت تونايت أنّ حبيبة النجم العالمي بن أفليك الجديدة "ليندسي شوكاس" قد انفصلت عن زوجها "كيفين ميلر" منذ مدّة وبطريقةٍ ودّية، تماماً كما هو الحال مع بن أفليك وطليقته النجمة العالمية جنيفر غارنر.   وأكّد المصدر أنّ ميلر قد علم بعلاقة زوجته مع أفليك قبل انتشار الموضوع على المواقع الإخبارية، وهما الآن في صدد استكمال معاملات الطّلاق في المحكمة، علماً بأنّ كل واحدٍ منهما يعيش منفصلاً في بيته الخاص. وعلى الرّغم من انفصالهما، يتمتّع الثنائي بعلاقة ودّية للغاية، فكلاهما يعملان في نفس المبنى، وليس من الغريب أن يتناولا وجبة الغداء سويّاً أو يحتسيا القهوةِ معاً،

صرّح مصدر مقرّب من موقع إنترتيمنت تونايت أنّ حبيبة النجم العالمي بن أفليك الجديدة "ليندسي شوكاس" قد انفصلت عن زوجها "كيفين ميلر" منذ مدّة وبطريقةٍ ودّية، تماماً كما هو الحال مع بن أفليك وطليقته النجمة العالمية جنيفر غارنر.

 

وأكّد المصدر أنّ ميلر قد علم بعلاقة زوجته مع أفليك قبل انتشار الموضوع على المواقع الإخبارية، وهما الآن في صدد استكمال معاملات الطّلاق في المحكمة، علماً بأنّ كل واحدٍ منهما يعيش منفصلاً في بيته الخاص.

وعلى الرّغم من انفصالهما، يتمتّع الثنائي بعلاقة ودّية للغاية، فكلاهما يعملان في نفس المبنى، وليس من الغريب أن يتناولا وجبة الغداء سويّاً أو يحتسيا القهوةِ معاً، إشارةً إلى أنّ ليندسي تعمل كمنتجة في محطة SNL، أمّا طليقها كيفين فيعمل كمنتج مشرف في برنامج Late Night With Seth Meyers في مركز روكفلر في العاصمة الأمريكية نيويورك.

يُشارُ إلى أنّ ليندسي وكيفين التقيا أوّل مرةٍ في برنامج Saturday Night Live عام 2002 وتزوّجا في عام 2010 ولديهما ابنة واحدة.

اترك تعليقاً