مشاهير

هذا هو اللون الذي اختارته كايلي جينر لشعرها هذه المرة!

هذا هو اللون الذي اختارته كايلي جين...

محتوى مدفوع

اختارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، المعروفة باعتمادها ألوان شعر لافتة ونابضة بالحياة، في أحدث إطلالاتها بالشعر الطويل، اللون الأحمر اللافت للنظر. قامت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، أمس الأول الجمعة، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام، لجأت فيها إلى الشعر المستعار باللون الأحمر النابض بالحياة، وارتدت خلالها توبا أبيض بدون حمالة صدر، ما كشف عن صدرها، الذي بدا واضحاً أنها خضعت من قبل لعملية تجميلية لتكبيره. اللون الأحمر ليس أول لون تعتمده كايلي جينر في شعرها، حيث سبق أن اختارت عدة ألوان من قبل، منها اللون الأزرق المشع، والذي ظهرت به مع شقيقتها

اختارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، المعروفة باعتمادها ألوان شعر لافتة ونابضة بالحياة، في أحدث إطلالاتها بالشعر الطويل، اللون الأحمر اللافت للنظر.

قامت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، أمس الأول الجمعة، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام، لجأت فيها إلى الشعر المستعار باللون الأحمر النابض بالحياة، وارتدت خلالها توبا أبيض بدون حمالة صدر، ما كشف عن صدرها، الذي بدا واضحاً أنها خضعت من قبل لعملية تجميلية لتكبيره.

اللون الأحمر ليس أول لون تعتمده كايلي جينر في شعرها، حيث سبق أن اختارت عدة ألوان من قبل، منها اللون الأزرق المشع، والذي ظهرت به مع شقيقتها كيندال جينر.

سبق أن اعتمدت النجمة العالمية أيضاً اللون البلاتيني، الذي استطاعت من خلاله أن تلفت النظر إلى شعرها الطويل في هذه الإطلالة المميزة.

كما سبق أن اختارت أيضاً اللون الأشقر الغني، والذي استطاعت تنسيقه مع ملابس بألوان مشرقة، بالأصفر المشعّ مع القبعة الوردية.

اترك تعليقاً