مشاهير

ماهيرا خان في بيروت... فمن سيهتم بإطلالتها في سهرة الـ "بياف"؟

ماهيرا خان في بيروت... فمن سيهتم بإ...

تشهد العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم سهرة "بياف" الفنية التي تقام بشكل سنوي، ويتم من خلالها تكريم مجموعة من نجوم الفن من مختلف الجنسيات. وستشارك في هذا الحفل، عارضة الأزياء والممثلة الباكستانية ماهيرا خان التي ستُكرّم اليوم إلى جانب زملائها في الوسط الفني، ولكن من سيهتم بإطلالتها؟ لقد نشرت خبيرة التجميل كوليت اسكندر صورة لها على انستغرام معلنة عن اهتمامها بالنجمة خان الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن خبيرة التجميل اسكندر سبق واهتمت بالعديد من النجمات العربيات، وهاهي الآن تتعاون مع ماهيرا خلال الساعات المقبلة. https://www.instagram.com/p/BWQEqbcgbPe/?taken-by=coletteiskandar   من المعروف عن الممثلة ماهيرا اعتمادها على المكياج الطبيعي، وأحياناً كثيرة تنشر

تشهد العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم سهرة "بياف" الفنية التي تقام بشكل سنوي، ويتم من خلالها تكريم مجموعة من نجوم الفن من مختلف الجنسيات.

وستشارك في هذا الحفل، عارضة الأزياء والممثلة الباكستانية ماهيرا خان التي ستُكرّم اليوم إلى جانب زملائها في الوسط الفني، ولكن من سيهتم بإطلالتها؟

لقد نشرت خبيرة التجميل كوليت اسكندر صورة لها على انستغرام معلنة عن اهتمامها بالنجمة خان الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن خبيرة التجميل اسكندر سبق واهتمت بالعديد من النجمات العربيات، وهاهي الآن تتعاون مع ماهيرا خلال الساعات المقبلة.

 

من المعروف عن الممثلة ماهيرا اعتمادها على المكياج الطبيعي، وأحياناً كثيرة تنشر صوراً لها من دون مكياج، فكيف ستبدو الليلة في "بياف"؟

اترك تعليقاً