مشاهير

أفضل إطلالات المشاهير أثناء فترة الحمل

أفضل إطلالات المشاهير أثناء فترة ال...

فترة الحمل ليست كلها ورودا أوألوان الطيف الرائعة، حيث تنطوي على تغيير هرمونات وملامح وشكل الجسم، ما قد يصعب عليك الظهور بالشكل المثالي والستايل الذي لطالما ظهرت به قبل تلك الفترة.   وبالطبع، أنت تعلمين هذا جيدًا، خاصة إذا كنت في الثلث الأخير من الحمل. ويقول خبراء مجلة "ستايل كاستر" ، المتخصصة في الشؤون النسائية، إنه عند بلوغ الشهر الثامن تفقدين متعة الحمل وتنمو عندك رغبة شديدة في الانتهاء من تلك الفترة بأي شكل ممكن. ولكن إذا كنت ممن يحرصن على الحفاظ على شكلهن وجمالهن حتى آخر يوم في الحمل، يسعدنا أن نقدم لك بعض النماذج التي قد تعطيك تفاؤلاً

فترة الحمل ليست كلها ورودا أوألوان الطيف الرائعة، حيث تنطوي على تغيير هرمونات وملامح وشكل الجسم، ما قد يصعب عليك الظهور بالشكل المثالي والستايل الذي لطالما ظهرت به قبل تلك الفترة.

 

وبالطبع، أنت تعلمين هذا جيدًا، خاصة إذا كنت في الثلث الأخير من الحمل.

ويقول خبراء مجلة "ستايل كاستر" ، المتخصصة في الشؤون النسائية، إنه عند بلوغ الشهر الثامن تفقدين متعة الحمل وتنمو عندك رغبة شديدة في الانتهاء من تلك الفترة بأي شكل ممكن.

ولكن إذا كنت ممن يحرصن على الحفاظ على شكلهن وجمالهن حتى آخر يوم في الحمل، يسعدنا أن نقدم لك بعض النماذج التي قد تعطيك تفاؤلاً ورغبة في الظهور بأفضل إطلالة تمحو تعب الحمل وعناء سهر الليالي من على وجهك.

فقد جلبنا لك أفضل إطلالات المشاهير خلال الحمل، والتي ربما تستلهمين منها طلة جديدة لجمالك، خاصة إذا كان من حولك لا يستطيعون تحملك في تلك الفترات الأخيرة.

فمن استخدام ملمع الشفاه الأنسب في هذه الأيام، إلى أفضل تسريحات للشعر، يمكنك اختيار ما يناسبك من إطلالات هؤلاء النجمات اللائي تحدين كل شيء من أجل تحويل تلك الفترة العصيبة لملمح آخر لجمالهن الأخاذ.

اترك تعليقاً