مشاهير

بيتر سمعان لممثلة لبنانية: دعي الدراما لأربابها... وكفى ثرثرة!

بيتر سمعان لممثلة لبنانية: دعي الدر...

وجه الممثل اللبناني بيتر سمعان رسالة مفتوحة إلى زميلته الممثلة عايدة صبرا أكد من خلالها أن الدراما اللبنانية بألف خير، وفي تطور مستمر وخير دليل على ذلك هو تهافت المحطات التلفزيونية عليها قبل أي أمر آخر، لافتاً إلى أن الفضل في ذلك يعود للجهات المنتجة من المخرجين والكتاب والممثلين.. والسباق الرمضاني أثبت ذلك نظرًا للكم الهائل من الأعمال الدرامية اللبنانية على الساحة. وأضاف سمعان: "أشكرك على متابعة أعمالي وحتى نقدها وهذا إن دلّ على أمر فهو يدلّ على اهتمامك بها.. مصعداً اللهجة بالقول : "شئت أم أبيت فنادين الراسي ونادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور وماغي بو غصن وكارين رزق

وجه الممثل اللبناني بيتر سمعان رسالة مفتوحة إلى زميلته الممثلة عايدة صبرا أكد من خلالها أن الدراما اللبنانية بألف خير، وفي تطور مستمر وخير دليل على ذلك هو تهافت المحطات التلفزيونية عليها قبل أي أمر آخر، لافتاً إلى أن الفضل في ذلك يعود للجهات المنتجة من المخرجين والكتاب والممثلين.. والسباق الرمضاني أثبت ذلك نظرًا للكم الهائل من الأعمال الدرامية اللبنانية على الساحة.

وأضاف سمعان: "أشكرك على متابعة أعمالي وحتى نقدها وهذا إن دلّ على أمر فهو يدلّ على اهتمامك بها.. مصعداً اللهجة بالقول : "شئت أم أبيت فنادين الراسي ونادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور وماغي بو غصن وكارين رزق الله وعدد كبير من زملائي متواجدون على الساحة الدرامية وبقوة" مؤكداً: "نعم نحن نجوم لبنان ونفتخر أننا نعمل في الدراما ونعتز بكل ما نقوم به وخير دليل على ذلك هو التطور الذي طرأ على القطاع".

مختتماً كلامه بالقول : "يا أيتها الأكاديمية وسيدة المسرح ومربية الأجيال، عوضاً عن مشاهدة الدراما وإهدار وقتك بالنقد غير البناء وغيرالمنطقي، عليك وضع خطة للنهوض بالمسرح، علّك تساعدين بعودته للخارطة الثقافية وجعله من جديد يقف على رجليه.

داعياً إياها إلى الاهتمام باختصاصها بقوله: "دعي الدراما لأربابها، ودعي أعمالك تتكلم عنك، فالثرثرة لا تجعلك تتقدمين صدقيني".

تجدر الإشارة، إلى أن كلام بيتر سمعان جاء رداً على عايدة صبرا التي أطلقت مؤخراً تصريحات نارية ضد الدراما اللبنانية ونجومها.

اترك تعليقاً