مشاهير

أسماء المنوّر... هل يليق بها المكياج القوي؟

أسماء المنوّر... هل يليق بها المكيا...

على عكس غالبية الفنانات، تحب النجمة المغربية أسماء المنور التنويع باللوكات التي تطل بها، بل تتجرأ غالباً على الظهور بمكياج قوي ربما تتجنبه بقية النجمات. ويتميز لوك النجمة بأحمر شفاه قوي ورموش كثيفة.   قريبا على مجلة FDM Makeup artist : @soniangadi PR : @wachmacouture A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on Jul 3, 2017 at 10:34am PDT نشرت أسماء مؤخراً صوراً جديدة لها عبر إنستغرام بدت فيها بمكياجٍ بارز، يعتمد على الألوان الغامقة، منها البوردو والكحل الأسود البارز على العينين.   #سبيطار#عندو_الزين #عندو_ايكو بالتوفيق لكل الشباب الفكاهيين المغاربة على الاجتهاد والتطور والابداع #برافو @soniangadi @negafa_dar_benjelloun A post shared by

على عكس غالبية الفنانات، تحب النجمة المغربية أسماء المنور التنويع باللوكات التي تطل بها، بل تتجرأ غالباً على الظهور بمكياج قوي ربما تتجنبه بقية النجمات. ويتميز لوك النجمة بأحمر شفاه قوي ورموش كثيفة.

 

قريبا على مجلة FDM Makeup artist : @soniangadi PR : @wachmacouture

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

نشرت أسماء مؤخراً صوراً جديدة لها عبر إنستغرام بدت فيها بمكياجٍ بارز، يعتمد على الألوان الغامقة، منها البوردو والكحل الأسود البارز على العينين.

 

وكانت تلك الألوان لافتة، إلا أن بعض التعليقات اعتبرت أن أسماء لا تحتاج للمكياج القوي؛ لأنها تملك ملامح جمالية لافتة وبشرة صافية.

بينما وجد البعض الآخر أن المكياج الناعم يليق بالفنانة المحبوبة ويخفف من حدة ملامحها. فما رأيك أنتِ؟

اترك تعليقاً