مشاهير

بعد غياب طويل.. ميليسا تعود بإطلالة متكررة

بعد غياب طويل.. ميليسا تعود بإطلالة...

محتوى مدفوع

على الرغم من محاولاتها تحقيق النجومية بعالم الغناء، ولكن على ما يبدو أن الفنانة ميليسا لم تتمكن بعد من تحقيق هدفها، وربما يعود ذلك لأسباب متعددة. وتعتمد ميليسا على الظهور بإطلالات لافتة من خلال تعاونها مع أهم خبراء التجميل في لبنان، وقبل ساعات نشرت ميليسا مجموعة صور جديدة لها على حسابها في موقع إنستغرام، أشرفت على مكياجها خبيرة التجميل مايا يمين. هذه الإطلالات التي ظهرت بها ميليسا تعتبر جذابة وناجحة، ولكنها ليست بالجديدة، حيث  لجأت خبيرة التجميل يمين إلى استخدام الألوان الزهرية الفاتحة، كما ركزت على إبراز العينين  باستخدام الـ"اي لاينر" الأسود وتطبيقه بشكل ملفت. هذه الإطلالة اعتمدتها ميلسيا مرات عدة،

على الرغم من محاولاتها تحقيق النجومية بعالم الغناء، ولكن على ما يبدو أن الفنانة ميليسا لم تتمكن بعد من تحقيق هدفها، وربما يعود ذلك لأسباب متعددة.

وتعتمد ميليسا على الظهور بإطلالات لافتة من خلال تعاونها مع أهم خبراء التجميل في لبنان، وقبل ساعات نشرت ميليسا مجموعة صور جديدة لها على حسابها في موقع إنستغرام، أشرفت على مكياجها خبيرة التجميل مايا يمين.

هذه الإطلالات التي ظهرت بها ميليسا تعتبر جذابة وناجحة، ولكنها ليست بالجديدة، حيث  لجأت خبيرة التجميل يمين إلى استخدام الألوان الزهرية الفاتحة، كما ركزت على إبراز العينين  باستخدام الـ"اي لاينر" الأسود وتطبيقه بشكل ملفت.

هذه الإطلالة اعتمدتها ميلسيا مرات عدة، لكنها حافظت على تواجدها في عالم المكياج مع الوقت. فكيف وجدتِ اختيار ميسليا هذه المرة؟

اترك تعليقاً