مشاهير

شاهدي حقيبة الأحلام من تصميم العارضة الجذابة إميلي راتاجكوسكي

شاهدي حقيبة الأحلام من تصميم العارض...

أغلب متابعات الموضة مهووسات بأسلوب العارضة الجميلة "إيميلي راتاجكوسكي" بدءاً من إطلالاتها الكاجوال اليومية وصولاً إلى إطلالاتها على السجادة الحمراء، ويبدو أنها قد قررت أن تكافئ محبيها بتصميم جديد من حقائب اليد، قامت بتصميمها بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية The Kooples والتي ستُطرح في الأسواق في الـ5 من يوليو حسب مجلة فوغ، الحقيبة الجديدة تأتي بنمط الـ carryall وبأسلوب الفينتاج. وصرحت إيميلي للمجلة إن التصميم ينبع من حبها لحقائب جدتها القديمة "دوني آند بيرك" و "برادا"، وستأتي هذه الحقيبة باللون الأحمر، الرمادي الغامق، والأسود وثلاثة أحجام مختلفة، أكبرها يمكن أن تحمل الكمبيوتر المحمول.

أغلب متابعات الموضة مهووسات بأسلوب العارضة الجميلة "إيميلي راتاجكوسكي" بدءاً من إطلالاتها الكاجوال اليومية وصولاً إلى إطلالاتها على السجادة الحمراء، ويبدو أنها قد قررت أن تكافئ محبيها بتصميم جديد من حقائب اليد، قامت بتصميمها بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية The Kooples والتي ستُطرح في الأسواق في الـ5 من يوليو حسب مجلة فوغ، الحقيبة الجديدة تأتي بنمط الـ carryall وبأسلوب الفينتاج.

وصرحت إيميلي للمجلة إن التصميم ينبع من حبها لحقائب جدتها القديمة "دوني آند بيرك" و "برادا"، وستأتي هذه الحقيبة باللون الأحمر، الرمادي الغامق، والأسود وثلاثة أحجام مختلفة، أكبرها يمكن أن تحمل الكمبيوتر المحمول.

اترك تعليقاً