مشاهير

أصالة تتجاوز أحزانها بـ "إبشر وتم": هذه صديقتي الحبيبة

أصالة تتجاوز أحزانها بـ "إبشر وتم":...

يبدو أن المطربة السورية أصالة نصري، استطاعت أخيراً تجاوز أزمتها بعد توقيفها مؤخراً في مطار بيروت، أثناء توجهها إلى القاهرة وإطلاق سراحها في وقت لاحق، بعد العثور على مواد مخدرة بحوزتها. وما ساعد أصالة على تجاوز هذه المحنة سريعاً، نجاح أغنيتها الجديدة "إبشر وتم" التي أطلقتها على موقع "يوتيوب" فكتبت نصري التي تبدو في حالة معنوية جيدة، عبر حسابها على إنستغرام: "إبشر وتمّ هي الأغنية التي شفت روحي في هذه الأيام من قسوة لم أعتد عليها ولن.. الموسيقى شفاء الروح، وأغنيتي هذه هي صديقتي الحبيبة، كلماتها تمشي بي طريقاً رسمه لحن جعل الطريق أجمل، ذكرياتنا أغاني توثقها". وأضافت: "كل يوم

يبدو أن المطربة السورية أصالة نصري، استطاعت أخيراً تجاوز أزمتها بعد توقيفها مؤخراً في مطار بيروت، أثناء توجهها إلى القاهرة وإطلاق سراحها في وقت لاحق، بعد العثور على مواد مخدرة بحوزتها.

وما ساعد أصالة على تجاوز هذه المحنة سريعاً، نجاح أغنيتها الجديدة "إبشر وتم" التي أطلقتها على موقع "يوتيوب" فكتبت نصري التي تبدو في حالة معنوية جيدة، عبر حسابها على إنستغرام: "إبشر وتمّ هي الأغنية التي شفت روحي في هذه الأيام من قسوة لم أعتد عليها ولن.. الموسيقى شفاء الروح، وأغنيتي هذه هي صديقتي الحبيبة، كلماتها تمشي بي طريقاً رسمه لحن جعل الطريق أجمل، ذكرياتنا أغاني توثقها".

وأضافت: "كل يوم أصحى أدندنها وكل ليلة أنام وأنا أغنيها، إبشر وتمّ فيها أنا اسمعوها كما أنا أسمعها، لأن بعضاً من روحي فيها، أشكر كاتبها الأمير بدر بن محمد، وصديقي الذي لحنها عبدالعزيز المعنى صاحب الصوت الملائكي والمشرف على أدائي، والموهوب الذي وزعها خالد عز، وأشكر كل من أحبها مثلي".

"إبشر وتم" من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان عبدالعزيز المعنّى وتوزيع خالد عز، وكانت أصالة أهدتها لجمهورها بمناسبة عيد الفطر.

وتلجأ أصالة دائماً إلى "السوشال ميديا" خاصتها، لتوثيق الذكريات الحلوة والمرة، فعقب إخلاء سبيلها من مطار بيروت، بعد أن وجهت لها تهمة حيازة المخدرات، نشرت المطربة السورية، صورة على "فيس بوك" وهي داخل طائرة وقد بدا عليها الهدوء، وأرفقتها بعبارة مقتضبة تقول "الحمد لله"، وأعقبتها بصورة ثانية على متن الطائرة برفقة زوجها المخرج طارق العريان، وشقيقها أنس نصري وعلقت عليها "الله يخليكم بحياتي".

وكان أمن مطار بيروت، قد سحب جواز سفر أصالة عام 2013، بناءً على مذكرة الإنتربول الصادرة بحقها، قبل أن يعود إليها بعد خمسة أيام.

اترك تعليقاً