مشاهير

"حبيبي" يجمع ريما نجيم بالنجم وائل كفوري

"حبيبي" يجمع ريما نجيم بالنجم وائل...

محتوى مدفوع

أثبت النجم اللبناني وائل كفوري أنه واحد من أصعب الأرقام على الساحة الفنية العربية، إن كان من ناحية صوته الرائع، وصولاً إلى اختيار أغنياته بدقة متناهية، وصولاً إلى طريقة تسويقها، وحتى من خلال تعاطيه مع وسائل التواصل الإجتماعي الذي أثبت أنه أفضل من يتعامل معها. وائل كفوري يحضر لإطلاق ألبومه الجديد، الخبر إلى هنا بحد ذاته كفيل بأن يجعل محبيه في العالم العربي ينتظرونه على أحر من الجمر، ولكن ما هو الجديد في ألبومه المقبل الذي سيعود به بعد آخر ألبوماته في العام 2014 "الغرام المستحيل" وأغنية "هلق تفقتي" التي أطلقها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2016؟ وائل في

أثبت النجم اللبناني وائل كفوري أنه واحد من أصعب الأرقام على الساحة الفنية العربية، إن كان من ناحية صوته الرائع، وصولاً إلى اختيار أغنياته بدقة متناهية، وصولاً إلى طريقة تسويقها، وحتى من خلال تعاطيه مع وسائل التواصل الإجتماعي الذي أثبت أنه أفضل من يتعامل معها.

وائل كفوري يحضر لإطلاق ألبومه الجديد، الخبر إلى هنا بحد ذاته كفيل بأن يجعل محبيه في العالم العربي ينتظرونه على أحر من الجمر، ولكن ما هو الجديد في ألبومه المقبل الذي سيعود به بعد آخر ألبوماته في العام 2014 "الغرام المستحيل" وأغنية "هلق تفقتي" التي أطلقها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2016؟

وائل في ألبومه المقبل لم يدخل وحده إلى الأستوديو، بل دخلت معه الإعلامية ريما نجيم ووضعت صوتها على إحدى أغنياته التي من المتوقع أن تحمل اسم "حبيبي"، وربما سيحدث بين الاثنين مغازلة كلامية غنائية في هذه الأغنية.

ومن بين الأسماء التي سيتعامل معها وائل كفوري في ألبومه المقبل، الذي تنتجه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، منير بوعساف، بلال الزين، ملحم أبو شديد وغيرهم.

وكان وائل كفوري قد افتتح مساء أمس الأحد مهرجانات جونيه الدولية، حيث نقل جمهوره الكبير إلى عالم مليء بالحب والرومانسية من خلال أغانيه الجميلة التي قدمها للساهرين الذين أثنوا على حضوره وأدائه المميزيْن.

اترك تعليقاً