مشاهير

هكذا ستظهر نوال الزغبي في كليبها الجديد"بحبو كتير"..

هكذا ستظهر نوال الزغبي في كليبها ال...

محتوى مدفوع

انتهت النجمة نوال الزغبي من تصوير كليبها الجديد "بحبو كتير" وهي تستعد لطرحه في الساعات القليلة المقبلة، وبطريقة ترويجية للكليب نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للعمل "لايف ستايلز ستوديوز" الصورة الأولى للكليب، حيث تظهر نوال بلوك جميل وساحر محاطةً باللون الزهري. وعلى ما يبدو، فإن هذه الصورة أثارت حماسة عشاق النجمة الذهبية، الذين يترقبون كليب فنانتهم المحبوبة، حيثُ سيتم إطلاقه اليوم بحسب ما أكدت الشركة من خلال تغريدة قالت فيها: "اليوم يصدر فيديو كليب النجمة الذهبية حصرياً عبر قناة شركة "لايف ستايلز ستوديوز"، في حين نشرت نوال صورة أخرى ترتدي فيها "جمبسوت" باللون الأحمر. وما هي إلا ساعات حتى أطلقت

انتهت النجمة نوال الزغبي من تصوير كليبها الجديد "بحبو كتير" وهي تستعد لطرحه في الساعات القليلة المقبلة، وبطريقة ترويجية للكليب نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للعمل "لايف ستايلز ستوديوز" الصورة الأولى للكليب، حيث تظهر نوال بلوك جميل وساحر محاطةً باللون الزهري.

وعلى ما يبدو، فإن هذه الصورة أثارت حماسة عشاق النجمة الذهبية، الذين يترقبون كليب فنانتهم المحبوبة، حيثُ سيتم إطلاقه اليوم بحسب ما أكدت الشركة من خلال تغريدة قالت فيها: "اليوم يصدر فيديو كليب النجمة الذهبية حصرياً عبر قناة شركة "لايف ستايلز ستوديوز"، في حين نشرت نوال صورة أخرى ترتدي فيها "جمبسوت" باللون الأحمر.

وما هي إلا ساعات حتى أطلقت الشركة الكليب الذي حصد نسبة مشاهدة عالية.

الكليب صيفي بامتياز، أظهر جاد شويري فيه النجمة الذهبية بمظهر متألق مفعم بالحيوية، وهو حتماً يعكس أجواء الأغنية الإيقاعية المليئة بالفرح والرقص والغناء.

نشير إلى أن أغنية "بحبو كتير"، من كلمات ميشال جحا، ألحان جوزيف جحا، توزيع باسم رزق، وفور إطلاقها حصلت على نسبة استماع عالية جداً لتحصد المراتب الأولى خلال أيام معدودة، أمّا الكليب فهو من إخراج جاد شويري.

اترك تعليقاً