مشاهير

"السلطانة هُيام" بإطلالة مختلفة في باريس

"السلطانة هُيام" بإطلالة مختلفة في...

نشرت الفنانة التركية مريم أوزورلي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها في العاصمة الفرنسية باريس، وتحديداً أمام برج إيفل الشهير، حيث تقضي حاليًا إجازتها الصيفية. https://www.instagram.com/p/BWDA3NLgdNV/?taken-by=meryemuzerlimeryem وتميزت إطلالة النجمة، التي اشترهت في العالم العربي باسم "السلطانة هُيام"، بالأناقة والبساطة، حيث ارتدت بنطلون جينز ممزقًا باللون الكحلي، مع تيشيرت بيضاء، وسترة قصيرة من الدنيم، وحذاء رياضي أنيق من توقيع نايك، واعتمدت المكياج البسيط، وتسريحة الشعر المنسدل على طبيعته. الجدير بالذكر أن النجمة مريم البالغة من العمر 34 عاماً، هي أم لطفلة وحيدة تدعى "لارا" من صديقها رجل الأعمال التركي جان أتاش، وهي تعيش حالياً قصة حب غير

نشرت الفنانة التركية مريم أوزورلي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها في العاصمة الفرنسية باريس، وتحديداً أمام برج إيفل الشهير، حيث تقضي حاليًا إجازتها الصيفية.

😘😘😘

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وتميزت إطلالة النجمة، التي اشترهت في العالم العربي باسم "السلطانة هُيام"، بالأناقة والبساطة، حيث ارتدت بنطلون جينز ممزقًا باللون الكحلي، مع تيشيرت بيضاء، وسترة قصيرة من الدنيم، وحذاء رياضي أنيق من توقيع نايك، واعتمدت المكياج البسيط، وتسريحة الشعر المنسدل على طبيعته.

الجدير بالذكر أن النجمة مريم البالغة من العمر 34 عاماً، هي أم لطفلة وحيدة تدعى "لارا" من صديقها رجل الأعمال التركي جان أتاش، وهي تعيش حالياً قصة حب غير مستقرة مع رجل الأعمال التركي ألب أوزوجان.

اترك تعليقاً