مشاهير

أمل حجازي.. بإطلالة مكياج صيفية ناعمة

أمل حجازي.. بإطلالة مكياج صيفية ناع...

محتوى مدفوع

على الرغم من أن الفنانة أمل حجازي غابت عن الأضواء لفترة طويلة بسبب زواجها وانشغالاتها العائلية، إلا أنها كانت ولا تزال تعد واحدة من أجمل الفنانات،  إذ تمتلك حجازي مقومات جمالية طبيعية تتمثل في البشرة البيضاء الصافية والملامح الناعمة. وقبل ساعات فقط، نشرت الفنانة أمل على صفحتها في موقع إنستغرام صورة جديدة لها تكشف فيها عن جمالية المكياج الصيفي، هذه الإطلالة أشرف عليها خبير التجميل سامر خزامي الذي تتعاون أمل معه باستمرار، فبدت بقمة جمالها، وقد استوحى خزامي هذه الإطلالة من ألوان الصيف الهادئة والجذابة، معتمداً على اللون الزهري  وتدرجاته وكذلك  اللون الأسود الذي يعد اللون الثابت في المكياج. هذه

على الرغم من أن الفنانة أمل حجازي غابت عن الأضواء لفترة طويلة بسبب زواجها وانشغالاتها العائلية، إلا أنها كانت ولا تزال تعد واحدة من أجمل الفنانات،  إذ تمتلك حجازي مقومات جمالية طبيعية تتمثل في البشرة البيضاء الصافية والملامح الناعمة.

وقبل ساعات فقط، نشرت الفنانة أمل على صفحتها في موقع إنستغرام صورة جديدة لها تكشف فيها عن جمالية المكياج الصيفي، هذه الإطلالة أشرف عليها خبير التجميل سامر خزامي الذي تتعاون أمل معه باستمرار، فبدت بقمة جمالها، وقد استوحى خزامي هذه الإطلالة من ألوان الصيف الهادئة والجذابة، معتمداً على اللون الزهري  وتدرجاته وكذلك  اللون الأسود الذي يعد اللون الثابت في المكياج.

هذه الإطلالة الجذابة للفنانة أمل حجازي تتلاءم مع المناسبات الليلة التي  يزدحم  بها فصل الصيف، فهل أعجبتكِ هذه الإطلالة؟

اترك تعليقاً