مشاهير

بيلا حديد على غلاف مجلّة InStyle وسعيدة بحياة العزوبية

بيلا حديد على غلاف مجلّة InStyle وس...

محتوى مدفوع

من خلفها الأشجار والجبال ومن فوقها السّماء الصّافية، هكذا كانت خلفية غلاف مجلة InStyle في عدد شهر آب القادم والذي ستكون نجمته عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد - 20 عاماً - بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، إذ ظهرت بيلا وهي ترتدي فستانا أحمر صارخ اللون وانتعلت حذاء كعب عال أسود يصل طوله للفخذ، بينما تزيّنت بأقراط ناعمة من علامة ديور الفرنسية. https://www.instagram.com/p/BV4lu6KFb-J/?taken-by=instylemagazine وفي الحوار الذي أجرته مع المجلّة، تطرّقت فتاة حديد للحديث عن إصابتها بـ "مرض لايم" والذي أعلنت عنه عام 2015، كما أشارت إلى معاناتها منه عندما كانت في عمر السادسة والسابعة عشر، علماً بأنّ شقيقها أنوار ووالدتها

من خلفها الأشجار والجبال ومن فوقها السّماء الصّافية، هكذا كانت خلفية غلاف مجلة InStyle في عدد شهر آب القادم والذي ستكون نجمته عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد - 20 عاماً - بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، إذ ظهرت بيلا وهي ترتدي فستانا أحمر صارخ اللون وانتعلت حذاء كعب عال أسود يصل طوله للفخذ، بينما تزيّنت بأقراط ناعمة من علامة ديور الفرنسية.

وفي الحوار الذي أجرته مع المجلّة، تطرّقت فتاة حديد للحديث عن إصابتها بـ "مرض لايم" والذي أعلنت عنه عام 2015، كما أشارت إلى معاناتها منه عندما كانت في عمر السادسة والسابعة عشر، علماً بأنّ شقيقها أنوار ووالدتها يولاندا مصابان بنفس المرض.

وفي الحديث عن حياتها العاطفية، وبالأخص إنفصالها عن المغنّي العالمي "ذا ويك إند" في نوفمبر من العام الماضي ومواعدته النجمة العالمية سيلينا غوميز، أشارت بيلا بأنّ حفاظها على الروح الإيجابية هو ما ساعدها على تخطّي هذا الإنفصال. أمّا حالياً فهي تنعم بحياة عزوبية سعيدة، فهي تأكل وتعيش وهذا ما يهم.

وأمّا على الصّعيد العملي، تحدّثت بيلا عن أحد النجاحات الباهرة التي حققتها في مسيرتها المهنية القصيرة، ألا وهي الانضمام إلى عائلة ديور وتمثيلها لهم في آخر حملاتها التسويقية للمكياج، وأضافت بأنها بكت بطريقة هستيرية من شدّة الفرحة عندما علمت بالموضوع. وأمّا عن عملها في عروض الأزياء، أشارت بأنه سيعطيها مِنصّة متينة لعمل أشياء أكبر في العالم، لذا فإنها ستتوقف عن العمل كعارضة أزياء يوماً ما، وأضافت قائلة: "يعتقد النّاس أنّ عروض الأزياء موضوع سخيف وأفعله من أجل الشهرة، لكن ما لا يعلمونه أنني اعتمدت على نفسي 100% منذ عمر الثامن عشرة سنة، حتى أنني اقتنيت شقّة خاصّة بي من العمل الشاق الذي كنت أبذله فيه".

أنهت بيلا لقاءها بالحديث عن صديقتها المقرّبة عارضة الأزياء "كيندال جينر"، وقالت بأنّها التقت بها منذ سبع سنوات عبر تويتر وقبل بدئهما بممارسة عروض الأزياء، وفي أول مرّة التقتا بها تناولتا السوشي، ومنذ ذلك الحين وهنّ صديقتان مقرّبتان.

اترك تعليقاً