مشاهير

في عيدها.. نوال الزغبي تتوّج كـ "أفضل فنانة لبنانية"

في عيدها.. نوال الزغبي تتوّج كـ "أف...

محتوى مدفوع

النجاح نصيب المجتهدين، وهي مجتهدة بامتياز والنجاح والتألق ليسا بغريبين عنها، إنها الفنانة نوال الزغبي التي تزيدها الأيام تألقاً وحضوراً وتميزاً، إذ تحتفل النجمة الذهبية اليوم بعيد ميلادها الـ 45، التي لم تزدها السنوات إلا جمالاً داخلياً انعكس على جمالها الخارجي. وبهذه المناسبة سارع معجبو النجمة بإرسال المعايدات والتهنئة عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى التهاني التي تلقتها من زملائها ومن أهل الصحافة والإعلام أيضاً. ولعلَ أكبر هدية ستستلمها نوال بالإضافة إلى كل هذه النجاحات، هي جائزة الـ" BAMA" التي توجتها كأفضل فنانة لبنانية للعام 2017، حيث أعلنت لجنة الجائزة العالمية " BIG APPLE MUSIC AWARDS "

النجاح نصيب المجتهدين، وهي مجتهدة بامتياز والنجاح والتألق ليسا بغريبين عنها، إنها الفنانة نوال الزغبي التي تزيدها الأيام تألقاً وحضوراً وتميزاً، إذ تحتفل النجمة الذهبية اليوم بعيد ميلادها الـ 45، التي لم تزدها السنوات إلا جمالاً داخلياً انعكس على جمالها الخارجي. وبهذه المناسبة سارع معجبو النجمة بإرسال المعايدات والتهنئة عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى التهاني التي تلقتها من زملائها ومن أهل الصحافة والإعلام أيضاً.

ولعلَ أكبر هدية ستستلمها نوال بالإضافة إلى كل هذه النجاحات، هي جائزة الـ" BAMA" التي توجتها كأفضل فنانة لبنانية للعام 2017، حيث أعلنت لجنة الجائزة العالمية " BIG APPLE MUSIC AWARDS " رسمياً عن فوز النجمة الذهبية نوال الزغبي بهذه الجائزة، إذ ستحضر الحفل الضخم الذي سيقام في مدينة نيويورك الأمريكية في الـ22 من أكتوبر المقبل لتستلم الجائزة التي فازت بها بعد تصويت ومنافسة قويين مع عدد كبير من النجمات اللبنانيات.

من جهة أخرى، أنهت النجمة نوال شهر رمضان المبارك بنجاح مطلق من خلال الأغنيتين التي قدمتهما لمسلسلي "كراميل" و"الأعلى سعراً"، وبعدهما أطلقت أغنية "بحبو كثير" التي لاقت رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهورها ينتظر هديتها الجديدة، ألاوهي الكليب الخاص بالأغنية التي عاودت من خلاله التعاون مع المخرج والفنان اللبناني جاد شويري ومن إنتاج شركة "لايف ستايل".

ويشار إلى أن الفنانة نوال الزغبي تستعد لإحياء سلسلة حفلات ومهرجانات كبيرة في لبنان والأردن والسويد في الأيام القادمة.

اترك تعليقاً