مشاهير

بعد مادونا... بيلا حديد تظهر أيضًا بهذه الإطلالة!

بعد مادونا... بيلا حديد تظهر أيضًا...

محتوى مدفوع

بعد  النجمة مادونا، ها هي نجمة أخرى ترتدي حمالات الصدر بدلاً من القمصان في إطلالاتها، إذ خرجت عارضة الأزياء بيلا حديد وهي ترتدي حمالة صدر بدلاً من القميص، ولم تكن هذه المرة الأولى بل سبقتها إطلالة أخرى شبهها. ففي المرة الأولى، ظهرت بيلا خلال النهار بإطلالة ترتدي فيها حمالة صدر سوداء ببطن عارية، مع بنطلون من الجينز مرتفع الخصر وسترة مرقطة من جلد الثعبان، وأكملت إطلالتها بانتعال صندل من الجينز الغامق بحزام يحيط بالكاحل. وفي مرة ثانية ظهرت حديد في تنورة قصيرة ذات لون برتقالي فاقع وسترة قصيرة بلون برتقالي هادئ وقد ظهرت تحتها حمالة صدر سوداء، كما ارتدت حذاء

بعد  النجمة مادونا، ها هي نجمة أخرى ترتدي حمالات الصدر بدلاً من القمصان في إطلالاتها، إذ خرجت عارضة الأزياء بيلا حديد وهي ترتدي حمالة صدر بدلاً من القميص، ولم تكن هذه المرة الأولى بل سبقتها إطلالة أخرى شبهها.

ففي المرة الأولى، ظهرت بيلا خلال النهار بإطلالة ترتدي فيها حمالة صدر سوداء ببطن عارية، مع بنطلون من الجينز مرتفع الخصر وسترة مرقطة من جلد الثعبان، وأكملت إطلالتها بانتعال صندل من الجينز الغامق بحزام يحيط بالكاحل.

وفي مرة ثانية ظهرت حديد في تنورة قصيرة ذات لون برتقالي فاقع وسترة قصيرة بلون برتقالي هادئ وقد ظهرت تحتها حمالة صدر سوداء، كما ارتدت حذاء جلديًا أسود اللون يصل طول ساقه حتى منتصف الفخذ. وأكملت هذه الإطلالة بنظارات شمسية صغيرة الحجم. وزينت طلتها الأنيقة بقرطين ذهبيين مستديرين من الحجم الكبير.

 
اترك تعليقاً