مشاهير

هذا ردّ أحلام على توقيف أصالة بتهمة المخدرات

هذا ردّ أحلام على توقيف أصالة بتهمة...

على ما يبدو أن العلاقة بين الفنانتين أحلام وأصالة أصبحت جيدة بعدة فترة من الخلافات والمقاطعة، فهاهي الفنانة أحلام تساند صديقتها أصالة في محنتها الأخيرة بعد توقيفها في مطار بيروت لحيازتها المخدرات. وقد عبرت أحلام عبر تغريدة على حسابها في تويتر قالت فيها:"يا أصالة أنت رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح".   يا #اصاله انتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح ? — Ahlam - احلام ?? (@AhlamAlShamsi) June 25, 2017 ولم تكن هذه الخطوة الوحيدة التي تعكس العلاقة الجيدة بين الفنانتين، ففي الأول من شهر يونيو الجاري، نشرت أصالة عبر حسابها على إنستغرام، فيديو من الكعبة الشريفة، يظهر رسالة

على ما يبدو أن العلاقة بين الفنانتين أحلام وأصالة أصبحت جيدة بعدة فترة من الخلافات والمقاطعة، فهاهي الفنانة أحلام تساند صديقتها أصالة في محنتها الأخيرة بعد توقيفها في مطار بيروت لحيازتها المخدرات.

وقد عبرت أحلام عبر تغريدة على حسابها في تويتر قالت فيها:"يا أصالة أنت رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح".

 

ولم تكن هذه الخطوة الوحيدة التي تعكس العلاقة الجيدة بين الفنانتين، ففي الأول من شهر يونيو الجاري، نشرت أصالة عبر حسابها على إنستغرام، فيديو من الكعبة الشريفة، يظهر رسالة محبة من أحلام خلال الشهر الفضيل، دعت فيها لأصالة وأولادها وزوجها قائلةً:

"أصالة يا حبيبتي.. تذكرتك وأنا في الحرم.. الله يباركلك في عيالك وصحتك ومالك وزوجك.. الله يسخرلك الأرض ومن عليها.. ويوفقك ويباركلك.. ويا رب تشوفي عيالك في أحسن وأهم المناصب.. ويوفق بنتك شام ويخليلك ياها.. يا رب.. انشالله تشوفين فيهم كل ما يسرك يا رب ويوفقك".

وعلى الرغم من تباين المواقف تجاه ما حدث مع أصالة، هناك من سارع للتعبير عن تعاطفه معها،  كالفنانة التونسية  لطيفة التي  كانت أول من عبر عن موقفها، إذ نشرت عبر حسابها على موقع تويتر صورة تجمعها مع أصالة وكتبت: " حبيبتي .. كلنا بنحبك وانت أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك ".

 

ومن جانبها وجهت الفنانة  أنغام رسالة دعم للفنانة أصالة عبر حسابها على تويتر وصفت من خلالها الأخيرة بأنها كبيرة، والكبار دائماً يمتحنهم الله.

 

ولم تكتفي الفنانة أنغام  بما نشرته على تويتر، وإنما عبرت عبر صفحتها على انستغرام أيضاً عن موقفها تجاه الفنانة أصالة، التي وصفتها بالصديقة وأنها قادرة على تخطي المحن.

 

الجدير بالذكر أن كمية المخدرات التي ضُبطت بحوزة أصالة  كانت مخبّأة في إحدى أدوات المكياج، وقد أثبت الفحصُ الطبّي الذي أُجريَ لها ثبوت تعاطيها المخدرات، وقد تم الإفراج عنها على أن تخضع مجدداً بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات، وبأنه لن يُسمح لها دخول الأراضي اللبنانية قبل إجراء الفحص التي أجرته أيضًا قبل مغادرتها لبنان.

اترك تعليقاً