مشاهير

بهذا اللون الصارخ.. ريتا أورا تلفت الأنظار في نيويورك!

بهذا اللون الصارخ.. ريتا أورا تلفت...

شوهدت المغنية البريطانية ريتا أورا، أمس الأول الاثنين في مدينة نيويورك، حيث لفتت الأنظار بارتدائها بدلة مكونة من بنطلون ضيق وسترة واسعة باللون الأخضر الفاقع من توقيع العلامة الشهيرة OSMAN. ونجحت النجمة العالمية في تنسيق إكسسواراتها مع هذه البدلة، حيث اختارت صندلا فضيا لامعا من تصميم ستيوارت ويتزمان، وسلاسل وقلادات من توقيع مصممة المجوهرات الشهيرة جنيفر فيتشر. واختارت أورا مع هذه الإطلالة تسريحة شعر الكعكة العلوية، مع ترك خصلات بلون الكراميل منسدلة على جانبي وجهها، كما اعتمدت على اللون الأسود في مكياج عينيها، وبودرة  الخدود بلون الخوخ، وأكملت جمالها بأحمر الشفاه الوردي. ومن المعروف أن المغنية ريتا  أورا لا تخشى

شوهدت المغنية البريطانية ريتا أورا، أمس الأول الاثنين في مدينة نيويورك، حيث لفتت الأنظار بارتدائها بدلة مكونة من بنطلون ضيق وسترة واسعة باللون الأخضر الفاقع من توقيع العلامة الشهيرة OSMAN.

ونجحت النجمة العالمية في تنسيق إكسسواراتها مع هذه البدلة، حيث اختارت صندلا فضيا لامعا من تصميم ستيوارت ويتزمان، وسلاسل وقلادات من توقيع مصممة المجوهرات الشهيرة جنيفر فيتشر.

واختارت أورا مع هذه الإطلالة تسريحة شعر الكعكة العلوية، مع ترك خصلات بلون الكراميل منسدلة على جانبي وجهها، كما اعتمدت على اللون الأسود في مكياج عينيها، وبودرة  الخدود بلون الخوخ، وأكملت جمالها بأحمر الشفاه الوردي.

ومن المعروف أن المغنية ريتا  أورا لا تخشى ارتداء الألوان الجريئة، والإطلالات المثيرة، حيث ظهرت بإطلالة لافتة في حفل "أمفار جالا" الشهر الماضي في فرنسا، مرتدية فستانًا قصيرًا مزينًا بالريش.

كما لفتت الأنظار في حفل توزيع جوائز الموسيقى في لاس فيغاس الذي أقيم في شهر مايو الماضي، بإطلالة أحادية اللون، فارتدت بلوزة بيضاء منمقة، مع تنورة سوداء من الشبيكة مطرزة بالفضي.

ونشرت أورا عبر حسابها في إنستغرام صورة لها بألوان مبهجة، إذ ارتدت  بنطلونًا باللون البرتقالي، مع سترة باللون ذاته وضعتها على يديها، وتيشيرت أبيض، دعت من خلاله للتبرع لصالح ضحايا حريق برج غرينفيل في لندن.

اترك تعليقاً