مشاهير

من يهتم بتسريحات شعر أنغام؟

من يهتم بتسريحات شعر أنغام؟

في كل مرة تطل بها أنغام على جمهورها، تحرص على اختيار لوك كلاسيكي غاية في الأناقة، أما فيما يخص مكياجها، فهي تتعاون مع نخبة متنوعة من خبراء التجميل. فتارةً تشرف على مكياجها خبيرة التجميل اللبنانية رولا رياشي، وتارة أخرى تتعاون مع المصري علاء التونسي. لكن بالنسبة لتسريحات الشعر، تعتمد النجمة بشكل كبير على مصفف الشعر المصري أسامة درويش، الذي يرافقها في غالبية إطلالاتها. يهتم هذا الأخير بتسريحات الشعر التي ينفذها لأنغام، فتطل بأبهى صورة، وما يميز درويش هو أنه يبتعد عن القصات المعقدة، ويميل في معظم الأحيان نحو البساطة بعيداً عن الشينيون ووصلات الشعر الكثيفة، ويترك الحرية لشعر الفنانة مع

في كل مرة تطل بها أنغام على جمهورها، تحرص على اختيار لوك كلاسيكي غاية في الأناقة، أما فيما يخص مكياجها، فهي تتعاون مع نخبة متنوعة من خبراء التجميل.

فتارةً تشرف على مكياجها خبيرة التجميل اللبنانية رولا رياشي، وتارة أخرى تتعاون مع المصري علاء التونسي. لكن بالنسبة لتسريحات الشعر، تعتمد النجمة بشكل كبير على مصفف الشعر المصري أسامة درويش، الذي يرافقها في غالبية إطلالاتها.

يهتم هذا الأخير بتسريحات الشعر التي ينفذها لأنغام، فتطل بأبهى صورة، وما يميز درويش هو أنه يبتعد عن القصات المعقدة، ويميل في معظم الأحيان نحو البساطة بعيداً عن الشينيون ووصلات الشعر الكثيفة، ويترك الحرية لشعر الفنانة مع بعض الخصل المجعدة على الأطراف.

ستايل هادئ تطل به أنغام، ما ينعكس جمالاً على حضورها، فما رأيك بإطلالتها؟.

اترك تعليقاً