مشاهير

شاهدي كيف احتفلت جيسيكا سمبسون بتخرّج ابنتها من الحضانة

شاهدي كيف احتفلت جيسيكا سمبسون بتخر...

لم تستطع الأم الفخورة سِوى أن تشارك فرحتها بتخرّج ابنتها مع الجمهور، إذ نشرت مصممة الأزياء العالمية جيسيكا سمبسون صور تخرّج ابنتها "ماكسويل" من الحضانة على حسابها في موقع إنستغرام بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BVVF0fegDsN/?taken-by=jessicasimpson وظهرت ماكسويل (5 أعوام) في الصورة الأولى وهي مرتدية روب التخرّج الأزرق وقد وضعت قبّعة التخرّج على رأسها، واقتبست والدتها سيمبسون تعليقها على الصورة من أغنية Butterfly لمرايا كاري التي أطلقتها عام 1997، فقالت: "افردي جناحيكِ واستعدّي للطيران.. فالآن أصبحتِ فراشة". وفي صورة أخرى، ظهرت ماكسويل وهي تقفز في الهواء من شدّة فرحتها بالتخرّج، وقد علّقت والدتها عن مدى حماس ابنتها بالانتقال للمرحلة

لم تستطع الأم الفخورة سِوى أن تشارك فرحتها بتخرّج ابنتها مع الجمهور، إذ نشرت مصممة الأزياء العالمية جيسيكا سمبسون صور تخرّج ابنتها "ماكسويل" من الحضانة على حسابها في موقع إنستغرام بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وظهرت ماكسويل (5 أعوام) في الصورة الأولى وهي مرتدية روب التخرّج الأزرق وقد وضعت قبّعة التخرّج على رأسها، واقتبست والدتها سيمبسون تعليقها على الصورة من أغنية Butterfly لمرايا كاري التي أطلقتها عام 1997، فقالت: "افردي جناحيكِ واستعدّي للطيران.. فالآن أصبحتِ فراشة".

وفي صورة أخرى، ظهرت ماكسويل وهي تقفز في الهواء من شدّة فرحتها بالتخرّج، وقد علّقت والدتها عن مدى حماس ابنتها بالانتقال للمرحلة التعليمية المقبلة، ثمّ طلبت المساعدة من الأمّهات في كيفية فعل هذا.

Someone is excited for kindergarten! How do all you moms do it? I need help 😢

A post shared by Jessica Simpson (@jessicasimpson) on

يُشارُ إلى أنّ جيسيكا سمبسون متزوّجة من لاعب كرة القدم الأمريكي السابق "إريك ماكسويل جونسون" ولديهما طفلان ماكسويل وإيس.

اترك تعليقاً