مشاهير

هيفاء وهبي تتصدى لأعداء النجاح.. وتوجه رسالة شديدة اللهجة!

هيفاء وهبي تتصدى لأعداء النجاح.. وت...

محتوى مدفوع

ببدو أن النجمة هيفاء وهبي تواجه هذه الأيام حربًا شرسة من قبل بعض الوسائل الإعلامية المصرية، وذلك من خلال محاولة الأخيرة بطريقة أو بأخرى الحد من النجاح الساحق الذي تحققه النجمة من خلال تجسيد دور  "عسلية " بمسلسل "الحرباية"، الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ25 مليونا. وعبرت وهبي عن استهجانها للهجوم الذي تتعرض له بغية التخفيف من وهج نجاحها، فنشرت تغريدة عبر صفحتها في تويتر قكتبت فيها: " يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك و الإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في اعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك ?" . هذه الرسالة المبطنة التي

ببدو أن النجمة هيفاء وهبي تواجه هذه الأيام حربًا شرسة من قبل بعض الوسائل الإعلامية المصرية، وذلك من خلال محاولة الأخيرة بطريقة أو بأخرى الحد من النجاح الساحق الذي تحققه النجمة من خلال تجسيد دور  "عسلية " بمسلسل "الحرباية"، الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ25 مليونا.

وعبرت وهبي عن استهجانها للهجوم الذي تتعرض له بغية التخفيف من وهج نجاحها، فنشرت تغريدة عبر صفحتها في تويتر قكتبت فيها: " يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك و الإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في اعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك ?" .

هذه الرسالة المبطنة التي اعتبرها عدد من متابعيها موجهة لزوجها الأسبق أحمد أبو هشيمة الذي يمتلك عددًا من المحطات الإعلامية، لاقت كل الدعم والتأيدد، إذ أكد الجميع على تألقها وتميزها.

ومن أبرز  المغردين كانت الإعلامية رابعة الزيات التي علقت بالقول :"في مثل بيقول :الشمس طالعة والناس قاشعة !!ما في حدا يحجب نجاح أي حدا ??" . في حين اكتفى الإعلامي طوني خليفة بالقول : " love u haifa" .

لا ريب  أ ن نجاح "الحرباية "كان ضربة قاضية لأعداء النجاح، ودرسًا قاسيا لبعض الممثلين علهم يستفيدون من موهبة الفنانة هيفاء التي أبهرت الجميع في مجال التمثيل.

في الختام، مهما كانت الحملة التي تُشن ضد النجمة هيفاء وهبي،  إلا أنه ليس باستطاعة أحد أن يلغي الحقيقة الناصعة، ووسائل التواصل الاجتماعي ونسبة المشاهدة هما خير دليل على ذلك. كما أن الساحة الفنية  تتسع للجميع ولا يمكن تصفية الحسابات بهذه الطريقة الشعواء البعيدة عن المهنية.

اترك تعليقاً