مشاهير

ماريا كاريه ونيك كانون.. فرّقهما الطلاق وسيجمعهما عيد الأب

ماريا كاريه ونيك كانون.. فرّقهما ال...

التقى برنامج إنترتيمنت تونايت بالديفا ماريا كاري أثناء التدريب لجولتها "All the Hits" مع النجم العالمي ليونيل ريتشي، وأشارت كاري بأنها ما زالت "غير مرتبطة" على الرّغم من علاقتها مع الراقص براين تناكا. وعندما سئلت عن علاقتها بطليقها النجم العالمي نيك كانون، صرّحت ماريا أنّ علاقتهما ودّية للغاية، فهو بالنهاية والد توأمها ويحتفل بها في كل مناسبة عيد أم، لذا ستقوم بفعل الشيء نفسه، وأكملت حديثها قائلةً: "هو رجلٌ جيد وليس من الصّعب الاحتفال به في عيد الأب. نمزح ونضحك سوية ونقوم بجميع الأشياء الجميلة التي فعلنها عندما كنّا مرتبطين". يُشارُ إلى أنّ الثنائي قد تزوّجا في العام 2008 وانفصلا

التقى برنامج إنترتيمنت تونايت بالديفا ماريا كاري أثناء التدريب لجولتها "All the Hits" مع النجم العالمي ليونيل ريتشي، وأشارت كاري بأنها ما زالت "غير مرتبطة" على الرّغم من علاقتها مع الراقص براين تناكا.

وعندما سئلت عن علاقتها بطليقها النجم العالمي نيك كانون، صرّحت ماريا أنّ علاقتهما ودّية للغاية، فهو بالنهاية والد توأمها ويحتفل بها في كل مناسبة عيد أم، لذا ستقوم بفعل الشيء نفسه، وأكملت حديثها قائلةً: "هو رجلٌ جيد وليس من الصّعب الاحتفال به في عيد الأب. نمزح ونضحك سوية ونقوم بجميع الأشياء الجميلة التي فعلنها عندما كنّا مرتبطين".

يُشارُ إلى أنّ الثنائي قد تزوّجا في العام 2008 وانفصلا في العام 2014، ولديهما توأم هما موروكان ومونرو اللذان يبلغان من العمر 7 أعوام.

اترك تعليقاً