مشاهير

كيف ردت منى واصف وشكران مرتجى على استفتاء "فوشيا"؟

كيف ردت منى واصف وشكران مرتجى على ا...

بعدما أطلق موقع "فوشيا" استفتاءه للجمهور العربي عن أفضل ممثلة سورية في رمضان 2017 لمدة يومين عبر تويتر وفيسبوك، والذي حصلت فيه الفنانة منى واصف على المركز الأول عن دورها في مسلسل "الهيبة"، بينما جاءت النجمة شكران مرتجى في المركز الثاني عن دورها في مسلسل "باب الحارة9". قامت فوشيا بالاتصال بالنجمتين وإعلامهما بالنتيجة وسؤالهما عن رأيهما بالنتائج. منى واصف بداية أعربت الفنانة منى واصف عن سعادتها البالغة بنتيجة تصويت الجمهور، شاكرةً موقع فوشيا ومصداقيته في إبراز النتائج. وأضافت: أعتبر نفسي ممثلة مجتهدة، عاشقة للفن منذ بداياتي، ومنذ 54 عاماً في هذا المجال لا أملّ في البحث عن الأفضل دائماً. وأكدت

بعدما أطلق موقع "فوشيا" استفتاءه للجمهور العربي عن أفضل ممثلة سورية في رمضان 2017 لمدة يومين عبر تويتر وفيسبوك، والذي حصلت فيه الفنانة منى واصف على المركز الأول عن دورها في مسلسل "الهيبة"، بينما جاءت النجمة شكران مرتجى في المركز الثاني عن دورها في مسلسل "باب الحارة9". قامت فوشيا بالاتصال بالنجمتين وإعلامهما بالنتيجة وسؤالهما عن رأيهما بالنتائج.

منى واصف

بداية أعربت الفنانة منى واصف عن سعادتها البالغة بنتيجة تصويت الجمهور، شاكرةً موقع فوشيا ومصداقيته في إبراز النتائج.

وأضافت: أعتبر نفسي ممثلة مجتهدة، عاشقة للفن منذ بداياتي، ومنذ 54 عاماً في هذا المجال لا أملّ في البحث عن الأفضل دائماً.

وأكدت واصف أنها وبعد كل عمل تنجزه وتحرز نجاحاً من خلاله، تشعر أنها تبحث عن شيء مختلف وجديد، وتسعى إلى أن تترك أدواتها كفنانة، وإنسانة تحمل رسالة حقيقية من خلال عملها. وأضافت: لم أضعف في حياتي بسبب فشل، ولم يغرّني النجاح يوماً أو يوقفني، أبحث في نجاحي عن الجمهور، وما سأضيفه لمشواري، وفي فشلي أبحث عن النجاح. أحبّ عملي كثيراً، وأعتقد أن الناس شعروا بمحبتي لعملي، وصدّقوا احترامي له ولهم.

وأشارت واصف إلى  أنها لم تكن تنتظر أي تصويت عبر أي موقع بعد أن تحول "التصويت" في السنوات الأخيرة إلى مصالح واعتبارات شخصية. مشددة على أن وصول نسبة التصويت إلى درجة كبيرة لصالحها دليل على أنها لم تزل تعط وتقدم شيئاً جديداً، ولم تزل تحترم ماوهبها الله إياه من موهبة ومن محبة الناس واحترامهم لما تقدمه.

واختتمت النجمة حديثها بالتعبير عن فرحة كبيرة بمصداقية التصويت وبمحبة الجمهور، موجهة شكرها الكبير له، ومؤكدة أنه لانجاح بعد صوته، ولا أجمل من محبته. واعدة جمهورها أن يبقى بوصلتها، وأنها ستمضي في ما عزمت عليه من احترام ومحبة لعملها ولجمهورها.

شكران مرتجى

بدورها، أعربت النجمة شكران مرتجى التي حصلت على المركز الثاني بتصويت الجمهور، عن سعادتها بدخول اسمها المنافسة إلى جانب السيدة منى واصف التي وصفتها بأمّ الدراما السورية. مؤكدةً أنها تستحق المركز الأول وهو مكانها الطبيعي.

وشكرت مرتجى الجمهور الذي منحها صوته عن دورها في مسلسل "باب الحارة9"، مؤكدة أن ما تقدمه من جهد وفن يعود إلى الجمهور بالدرجة الأولى، حيث تستلهم منه طاقتها، وتمنحه جهدها ورسالتها عساها تصل بالشكل المطلوب.

وأضافت مرتجى أنها وبرغم الظلم الذي لحق بها هذا العام لغياب 3 أعمال من بطولتها عن شاشة رمضان، هي "مذكرات عشيقة سابقة" و "وردة شامية" و "ترجمان الأشواق"، إلا أن سعادتها لاتوصف بمحبة الجمهور الكبيرة لها، وتفاعله مع أدائها، الأمر الذي يعني لها الكثير، ويشحذ همتها لتقديم الأفضل. مشددة على أن الجمهور هو الحكم الأول والأخير الذي ينتظره الفنان، متمنية أن تستطيع الاستمرار على ذات النهج الذي رسمته لنفسها محبة واحتراماً وتقديراً لعملها ولجمهورها.

اترك تعليقاً