مشاهير

5 أسرار وراء جمال الدوقة كيت ميدلتون.. اكتشفيها!

5 أسرار وراء جمال الدوقة كيت ميدلتو...

في حياة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أسرار خاصة تقف وراء سحر جمالها وروعة بشرتها، ساعدتها لتكون واحدة من أجمل النساء حول العالم. ورغم بساطتها، تحرص الدوقة المحبوبة على الاهتمام بكل ما يخص جمالها، بدءاً من شعرها وعينيها، ونهاية بمكياجها وبشرتها. الشعر تطلّ علينا الدوقة دائماً بتسريحة مميزة ومثالية، لا تشوبها شائبة، فعند اعتمادها الشعر المموّج اللامع، على سبيل المثال، فإنه يكون مموجاً بشكله الصحيح، إلى جانب خصلات من الشوكولاتة التي تتخلل شعرها بشكل رائع. العيون المدخنة تعتمد كيت في معظم إطلالاتها على مكياج العيون المدخنة، من خلال الكحل المدخن خارج العين، الذي يزيدها جمالاً وإشراقاً. المكياج المحايد رغم ارتدائها أزياءً

في حياة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أسرار خاصة تقف وراء سحر جمالها وروعة بشرتها، ساعدتها لتكون واحدة من أجمل النساء حول العالم.

ورغم بساطتها، تحرص الدوقة المحبوبة على الاهتمام بكل ما يخص جمالها، بدءاً من شعرها وعينيها، ونهاية بمكياجها وبشرتها.

الشعر

تطلّ علينا الدوقة دائماً بتسريحة مميزة ومثالية، لا تشوبها شائبة، فعند اعتمادها الشعر المموّج اللامع، على سبيل المثال، فإنه يكون مموجاً بشكله الصحيح، إلى جانب خصلات من الشوكولاتة التي تتخلل شعرها بشكل رائع.

العيون المدخنة

تعتمد كيت في معظم إطلالاتها على مكياج العيون المدخنة، من خلال الكحل المدخن خارج العين، الذي يزيدها جمالاً وإشراقاً.

المكياج المحايد

رغم ارتدائها أزياءً بألوان جريئة أحياناً، مثل الأحمر، إلا أنها تنجح وبشدة في عمل مزجٍ وتناغم بينها وبين ومكياجها، حيث تكتفي في هذه الإطلالة بالمكياج المحايد، الذي يحفظ التوازن البصري في مظهرها، مع اعتماد ذيل الحصان البسيط.

الإطلالة الصحية

تحرص دائماً على الظهور بإطلالة صحية مشرقة، من خلال مكياجها الوردي الناعم، كما تتميز بحسن اختيارها للأقراط التي تعكس ذوقها الرفيع.

الإطلالة المنظمة

 

تطل الأميرة كيت ميدلتون دائماً بإطلالة منظمة ومدروسة، لأنها تعلم أن العيون والكاميرات مسلطة عليها، وهي الإطلالة التي تحصد إعجاب الجميع في كل الأحوال.

اترك تعليقاً