مشاهير

لهذا السبب.. منة شلبي تقرر إنشاء صفحة على الفيسبوك

لهذا السبب.. منة شلبي تقرر إنشاء صف...

على الرغم من نشاطها المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر وانستغرام"،  إلا أن الفنانة  منة شلبي قررت الآن دخول عالم الفيسبوك، ولكن على ما يبدو أن هناك ما دفعها إلى ذلك. وقد أعلنت الفنانة شلبي على حسابيها في "تويتر وانستغرام"، أنه بات هناك صفحة رسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على الرغم من عدم رغبتها في ذلك، إلا أن وجود العديد من الصفحات تتكلم باسمها دفعها إلى اتخاذ هذا القرار، ووضعت رابط صفحتها مبينة أنها الصفحة الرسمية والوحيدة لها، وقد أصبح عدد المعجبين بالصفحة حوالي 25,598، وعدد المتابعين لها 25,633. https://www.instagram.com/p/BVQWc9HAdqo/?taken-by=mennagram أما على الصعيد الفني، تتألّق الفنانة شلبي

على الرغم من نشاطها المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر وانستغرام"،  إلا أن الفنانة  منة شلبي قررت الآن دخول عالم الفيسبوك، ولكن على ما يبدو أن هناك ما دفعها إلى ذلك.

وقد أعلنت الفنانة شلبي على حسابيها في "تويتر وانستغرام"، أنه بات هناك صفحة رسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على الرغم من عدم رغبتها في ذلك، إلا أن وجود العديد من الصفحات تتكلم باسمها دفعها إلى اتخاذ هذا القرار، ووضعت رابط صفحتها مبينة أنها الصفحة الرسمية والوحيدة لها، وقد أصبح عدد المعجبين بالصفحة حوالي 25,598، وعدد المتابعين لها 25,633.

أما على الصعيد الفني، تتألّق الفنانة شلبي في مسلسل "واحة الغروب" الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي، وتؤدي فيه شخصية "كاثرين"، حيث أبدعت بتقديم دور المرأة الأجنبية، بعيداً عن التقليد والتصنع.

ومنذ إطلالتها الأولى، لفتت الفنانة شلبي الأنظار إليها وأثارت اهتمام الجمهور، إذ تميّزت بتقديم دور الفتاة الإيرلندية بأسلوبها الخاص، فكان أداؤها استثنائياً، وأظهرت الاحتراف في تجسيد هذه الشخصية بدءاً من الشكل الخارجي ووصولًا إلى اللهجة وطريقة التعبير، حيث اهتمت  بأدقّ التفاصيل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "واحة الغروب"، من بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد كمال، سيد رجب، كارول الحاج، لؤي عمران، خالد كمال وآخرين،  سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري. وهو مقتبس عن رواية طاهر بركة الفائزة بجائزة "بوكر" للراوية العربية في العام 2008. وتدور أحداث المسلسل بين القاهرة وأسوان والإسكندرية بين عامي 1882 و1888 بالتزامن مع الاحتلال البريطاني لمصر.

 
اترك تعليقاً