مشاهير

نجوى كرم تحتلّ المراتب الأولى .. وهذه رسالتها لجمهورها

نجوى كرم  تحتلّ المراتب الأولى .. و...

محتوى مدفوع

تُتابع النجمة نجوى كرم تألقها ونجاح  ألبومها "مني إلك" الذي أطلقته  مؤخرًا، إذ لا يزال يحتل المراتب الأولى كأكثر الألبومات مبيعًا في "فيرجن ميغا ستور "، متقدماً بذلك على أهم الألبومات العربية التي صدرت مؤخرًا، هذا فضلًا عن احتلال ألبوم "مني إلك" المرتبة الأولى عربيًا على قائمة "أي تيونز" . وفي هذا الصدد،  غرّدت النجمة نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على تويتر تقول: " بشكر الله صحيح تعبنا بس مننسى التعب لما نشوف أنو بعدنا من أول مرة نزلنا بالألبوم لليوم 6/10 بالمراتب الأولى". https://twitter.com/najwakaram/status/873493771320782849 وما أن قامت كرم بنشر هذا الخبر، حتى انهالت التعليقات المهنئة من قبل محبيها بهذا النجاح الساحق

تُتابع النجمة نجوى كرم تألقها ونجاح  ألبومها "مني إلك" الذي أطلقته  مؤخرًا، إذ لا يزال يحتل المراتب الأولى كأكثر الألبومات مبيعًا في "فيرجن ميغا ستور "، متقدماً بذلك على أهم الألبومات العربية التي صدرت مؤخرًا، هذا فضلًا عن احتلال ألبوم "مني إلك" المرتبة الأولى عربيًا على قائمة "أي تيونز" .

وفي هذا الصدد،  غرّدت النجمة نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على تويتر تقول: " بشكر الله صحيح تعبنا بس مننسى التعب لما نشوف أنو بعدنا من أول مرة نزلنا بالألبوم لليوم 6/10 بالمراتب الأولى".

وما أن قامت كرم بنشر هذا الخبر، حتى انهالت التعليقات المهنئة من قبل محبيها بهذا النجاح الساحق الذي حققته نجمتهم التي دائماً ما تتأنى باختياراتها، وبالتالي تقدم ما يرضي تطلعات جمهورها. وهذا إن دل على أمر ما، فهو يشير إلى أنه بالرغم من الهرطقات الفنية التي نشهدها على الساحة الفنية، إلا أن المتلقي لا يزال يحسن اختيار الأعمال التي يستمع إليها.

اترك تعليقاً