مشاهير

تألّقي بالجمبسوت على طريقة دينا حايك

تألّقي بالجمبسوت على طريقة دينا حاي...

تَغيب الفنانة  دينا حايك كثيراً عن الساحة الفنية، ولكن بين الفينة والأخرى، تعود بإطلالة جديدة تتسم بالبساطة والنعومة، فعلى الرغم من أنها لا تتخذ لنفسها خطاً محدداً  في عالم الموضة يجعلها مميزة بين زميلاتها، إلا أنها في الوقت نفسه دائماً ما تختار قطعاً ملفتة للأنظار. في هذا السياق، نشرت دينا مؤخراً صورة بآخر ستايل أطلت به على جمهورها، حيث ارتدت قطعة جمبسوت أسود من إبداع المصمم شادي زين الدين، وقد تميزت القطعة بتداخل الأقمشة فيها وبأكمامها الفضفاضة المصنوعة من الشيفون الشفاف، كما استعمل المصمم الستراس الأسود على جانبي البنطلون وعلى أعلى القميص، إذ إن هذه التعديلات البسيطة غيرت من  شكل

تَغيب الفنانة  دينا حايك كثيراً عن الساحة الفنية، ولكن بين الفينة والأخرى، تعود بإطلالة جديدة تتسم بالبساطة والنعومة، فعلى الرغم من أنها لا تتخذ لنفسها خطاً محدداً  في عالم الموضة يجعلها مميزة بين زميلاتها، إلا أنها في الوقت نفسه دائماً ما تختار قطعاً ملفتة للأنظار.

في هذا السياق، نشرت دينا مؤخراً صورة بآخر ستايل أطلت به على جمهورها، حيث ارتدت قطعة جمبسوت أسود من إبداع المصمم شادي زين الدين، وقد تميزت القطعة بتداخل الأقمشة فيها وبأكمامها الفضفاضة المصنوعة من الشيفون الشفاف، كما استعمل المصمم الستراس الأسود على جانبي البنطلون وعلى أعلى القميص، إذ إن هذه التعديلات البسيطة غيرت من  شكل الجمبسوت كلياً وجعلته غاية في الأناقة.

بإمكانك سيدتي اختيار ستايل النجمة دينا حايك خلال شهر رمضان المبارك، فهو يجمع بين الحشمة والأناقة المناسبين لهذا الشهر الفضيل. فهل تختارين ارتداءه؟

اترك تعليقاً