مشاهير

فاديا خطاب تكشف عن عمل ضخم قريب.. وهذا ما قالته عن واقع الدراما السورية

فاديا خطاب تكشف عن عمل ضخم قريب.. و...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية فاديا خطاب في تصريح خاص لموقع فوشيا عن تحضيراتها لعمل هام بعد شهر رمضان، قررت عدم الكشف عن تفاصيله، مكتفية بالقول أنه عمل ضخم. وحول أعمالها التي شاركت بها للموسم الجاري، أوضحت فاديا أنها تظهر في مسلسل "عطر الشام2" من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد رجب. كما تشارك في ثلاثيتين من مسلسل "حكم الهوى" تأليف ريم عثمان وإخراج محمد وقاف، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "وردة شامية" الذي تأجل عرضه إلى ما بعد الشهر الفضيل. وحول واقع الدراما السورية قالت خطاب إنه على الرغم من تعثر الدراما قليلا ومرورها بظروف صعبة وقاسية، منها مشكلات التسويق والعرض، إلا

كشفت الفنانة السورية فاديا خطاب في تصريح خاص لموقع فوشيا عن تحضيراتها لعمل هام بعد شهر رمضان، قررت عدم الكشف عن تفاصيله، مكتفية بالقول أنه عمل ضخم.

وحول أعمالها التي شاركت بها للموسم الجاري، أوضحت فاديا أنها تظهر في مسلسل "عطر الشام2" من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد رجب. كما تشارك في ثلاثيتين من مسلسل "حكم الهوى" تأليف ريم عثمان وإخراج محمد وقاف، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "وردة شامية" الذي تأجل عرضه إلى ما بعد الشهر الفضيل.

وحول واقع الدراما السورية قالت خطاب إنه على الرغم من تعثر الدراما قليلا ومرورها بظروف صعبة وقاسية، منها مشكلات التسويق والعرض، إلا أنها ستتجاوز المشاكل بوجود أشخاص يحلمون بتفوقها ونهوضها وبقائها في مراكز متقدمة عربياً.

وكشفت خطاب لفوشيا عن كيفية قضائها أوقاتها بشهر رمضان، مؤكدة أنها تعيش طقوساً خاصة بالعبادة ومناسبة للشهر الفضيل من ناحية الصوم، وتفريغ نفسها ووقتها للعبادة.

وأكدت خطاب، أنها  تتابع بعض الأعمال الدرامية بشكل متقطع، إضافة إلى لقاء الأهل والأصدقاء وسعيها إلى صلات الرحم.

اترك تعليقاً