مشاهير

هذه ألوان المكياج التي تفضلها نيكول سابا..

هذه ألوان المكياج التي تفضلها نيكول...

محتوى مدفوع

صحيح أن نيكول سابا جريئة في اختيار أزيائها وإطلالاتها، إلا أنها ليست بالجرأة ذاتها فيما يخص مكياجها، إذ إنها تبتعد تماما عن ألوان المكياج القوية أو اللافتة، بل تميل الممثلة والمغنية اللبنانية نحو الألوان الترابية الناعمة عمومأً. في هذا السياق، نشر خبير التجميل ويليام الهبر الذي يتعاون مع نيكول باستمرار صورة جديدة لها، لجأ خلالها في مكياج نيكول إلى اللون البني وتدرجاته، أما من ناحية أحمر الشفاه وظلال العيون، فاختار الألوان الطبيعية المائلة إلى الوردي. ستايل نيكول بدا بسيطا وليس مبالغاً فيه، فهذه ألوانها المفضلة والتي تناسب لون بشرتها، فما رأيك؟

صحيح أن نيكول سابا جريئة في اختيار أزيائها وإطلالاتها، إلا أنها ليست بالجرأة ذاتها فيما يخص مكياجها، إذ إنها تبتعد تماما عن ألوان المكياج القوية أو اللافتة، بل تميل الممثلة والمغنية اللبنانية نحو الألوان الترابية الناعمة عمومأً.

في هذا السياق، نشر خبير التجميل ويليام الهبر الذي يتعاون مع نيكول باستمرار صورة جديدة لها، لجأ خلالها في مكياج نيكول إلى اللون البني وتدرجاته، أما من ناحية أحمر الشفاه وظلال العيون، فاختار الألوان الطبيعية المائلة إلى الوردي.

ستايل نيكول بدا بسيطا وليس مبالغاً فيه، فهذه ألوانها المفضلة والتي تناسب لون بشرتها، فما رأيك؟

اترك تعليقاً