مشاهير

زينة أفتيموس: "بعيوني" كانت تجربة جديدة باللون الشعبي.. وهذا جديدي

زينة أفتيموس: "بعيوني" كانت تجربة ج...

محتوى مدفوع

رسمت خطها في مجال الفن، ودرست خطواتها بتأن.. وعلى الرغم من غيابها عن الساحة الفنية لأسباب خارجة عن إرادتها، إلا أن الفنانة زينة أفتيموس عادت لتقدم ما هو جديد لمحبيها. خلال شهر رمضان الحالي، أعادت زينة تجربتها في غناء شارة المسلسلات، فتميزت في مسلسل "غرابيب سود" الذي يعرض حالياً، كما قدمت شارة مسلسل "هواجس عابرة" دويتو مع الفنان عمر نويلاتي. في هذا اللقاء تتحدث الفنانة زينة عن صدى أغنية "بعيوني"، وعملها "شو بيشبهك" مع فرقة "كون"، وبالتأكيد لابد أن يكون للموضة نصيبها من الحديث.   https://www.youtube.com/watch?v=wZgOB1SVRpM    

رسمت خطها في مجال الفن، ودرست خطواتها بتأن.. وعلى الرغم من غيابها عن الساحة الفنية لأسباب خارجة عن إرادتها، إلا أن الفنانة زينة أفتيموس عادت لتقدم ما هو جديد لمحبيها.

خلال شهر رمضان الحالي، أعادت زينة تجربتها في غناء شارة المسلسلات، فتميزت في مسلسل "غرابيب سود" الذي يعرض حالياً، كما قدمت شارة مسلسل "هواجس عابرة" دويتو مع الفنان عمر نويلاتي.

في هذا اللقاء تتحدث الفنانة زينة عن صدى أغنية "بعيوني"، وعملها "شو بيشبهك" مع فرقة "كون"، وبالتأكيد لابد أن يكون للموضة نصيبها من الحديث.

     
اترك تعليقاً