مشاهير

نيكول كيدمان وزوجها يشجّعان فريقهما المفضل بلباس موحّد

نيكول كيدمان وزوجها يشجّعان فريقهما...

محتوى مدفوع

توجّهت النجمة العالمية نيكول كيدمان برفقة زوجها المغني الريفي كيث أوربان إلى ملعب بريدج ستون أرينا الواقع في ناشفيل - تينيسي الأمريكية يوم السبت الماضي، حيث شجّعا فريقهما المفضّل "بريديتروز" ضد فريق "بيتسبيرغ بينغوينز" في كأس ستانلي النهائي للعبة الهوكي بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. ارتدى النجمان قميصين صفراوين متطابقين تشجيعاً لفريقهما بريديتروز الذي فاز بنتيجة 5 - 1 ضد فريق بيتسبيرغ بينغوينز، حيث نشر كيث صورةً لزوجته بين الحشود على حسابه في موقع إنستغرام وقد علّق عليها "هيّا يا بريدز". والجدير بالذكر هو غناء كيث أوربان للنشيد الوطني الأمريكي في الشهر الماضي في إحدى مباريات فريق بريديتورز لأول

توجّهت النجمة العالمية نيكول كيدمان برفقة زوجها المغني الريفي كيث أوربان إلى ملعب بريدج ستون أرينا الواقع في ناشفيل - تينيسي الأمريكية يوم السبت الماضي، حيث شجّعا فريقهما المفضّل "بريديتروز" ضد فريق "بيتسبيرغ بينغوينز" في كأس ستانلي النهائي للعبة الهوكي بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ارتدى النجمان قميصين صفراوين متطابقين تشجيعاً لفريقهما بريديتروز الذي فاز بنتيجة 5 - 1 ضد فريق بيتسبيرغ بينغوينز، حيث نشر كيث صورةً لزوجته بين الحشود على حسابه في موقع إنستغرام وقد علّق عليها "هيّا يا بريدز".

والجدير بالذكر هو غناء كيث أوربان للنشيد الوطني الأمريكي في الشهر الماضي في إحدى مباريات فريق بريديتورز لأول مرّة بعد 25 عاماً من انتقاله للعيش في أمريكا، الأمر الذي اعتبره تكريماً خاصّاً له.

GOOOO PREDS !!!!! - KU #PredsPride #StandWithUs #Smashville

A post shared by Keith Urban (@keithurban) on

اترك تعليقاً