مشاهير

كيندال جينر الوجه الإعلامي الجديد لعلامة أديداس

كيندال جينر الوجه الإعلامي الجديد ل...

نشرت ممثلة تلفزيون الواقع كيندال جينر - 21 عاماً صوة على حسابها في موقع إنستغرام يوم أمس أعلنت فيه عن انضمامها لعائلة علامة أديداس الرياضية وأنها ستصبح سفيرة العلامة بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. https://www.instagram.com/p/BUw05XIDCzT/?taken-by=kendalljenner ظهرت كيندال في الصورة وهي تقود عربة غولف بينما كانت ترتدي بدلة رياضية من أديداس وقد كتب على الحائط خلفها بخطٍّ كبير "Welcome to the family" أي "أهلاً بك في العائلة" وقد ظهر شعار العلامة الضخم خلفها باللون الأزرق. لطالما كانت كيندال جينر من إحدى معجبات هذه العلامة منذ نعومة أظافرها، ففي العام الماضي نشرت صورة إلى جانب شقيقتها كايلي جينر وهما ترتديان بدلات رياضية

نشرت ممثلة تلفزيون الواقع كيندال جينر - 21 عاماً صوة على حسابها في موقع إنستغرام يوم أمس أعلنت فيه عن انضمامها لعائلة علامة أديداس الرياضية وأنها ستصبح سفيرة العلامة بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

officially joining the adidas fam! @adidasoriginals #adidasAmbassador #adidasOriginals

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

ظهرت كيندال في الصورة وهي تقود عربة غولف بينما كانت ترتدي بدلة رياضية من أديداس وقد كتب على الحائط خلفها بخطٍّ كبير "Welcome to the family" أي "أهلاً بك في العائلة" وقد ظهر شعار العلامة الضخم خلفها باللون الأزرق.

لطالما كانت كيندال جينر من إحدى معجبات هذه العلامة منذ نعومة أظافرها، ففي العام الماضي نشرت صورة إلى جانب شقيقتها كايلي جينر وهما ترتديان بدلات رياضية من أديداس على حسابهما في موقع إنستغرام.

يُشارُ إلى أنّ كيندال جينر قد عملت سابقاً مع علامة بوما برفقة كل من جيجي وبيلا حديد وكارلي كلوس، ثم انضمّت فيما بعد إلى كل من ريبوك، نايكي وأخيراً أديداس.

اترك تعليقاً